Sunday 21st september,2003 11315العدد الأحد 24 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

في البطولة الآسيوية لألعاب القوى في البطولة الآسيوية لألعاب القوى
اليامي والصقر يتأهلان لنصف نهائي سباق 100م

* مانيلا - الموفد الإعلامي - نبيل العبودي:
تأهل اللاعبان سالم اليامي وخليفة الصقر إلى نصف نهائي سباق 100م والتي ستقام اليوم الأحد بعد أن جاء اليامي في المرتبة الأولى في تصفيته، في حين جاء خليفة في المرتبة الثالثة من تصفيته.. كما تأهل اللاعب حمدان البيشي إلى نهائي 400م بعد أن احتل المرتبة الأولى أيضاً في التصفيات التي أقيمت أمس في افتتاح البطولة الآسيوية الخامسة عشرة لألعاب القوى.
وكانت مشاركات لاعبي منتخبنا ليوم أمس أول أيام البطولة قد شملت مسابقات 100م واستطاع اليامي والصقر التأهل إلى نصف النهائي، و400م واستطاع البيشي التأهل إلى النهائي.. في حين لم يتمكن مبارك مبروك من التأهل لنهائي سباق 110م/ح كونه جاء في المرتبة الرابعة في تصفيته وبزمن «13 ،14ث» واحتل المرتبة التاسعة في الترتيب العام، في حين لم يشارك اللاعب مبارك عطا في السباق نظراً لتعرضه للإصابة قبل التصفيات.. كذلك لم يتمكن اللاعب سلطان الداودي من تحقيق أي ميدالية في مسابقة رمي القرص وذلك بعد أن جاء في المرتبة السادسة في الترتيب العام.
هذا وتتواصل مشاركات لاعبي منتخبنا هذا اليوم حيث سيبدأ البطل حسين السبع صباح اليوم منافسات التأهيل لمسابقة الوثب الطويل عند الساعة العاشرة والنصف بمشاركة اللاعب محمد الخويلدي، كما سيشارك اللاعب إبراهيم الحميدي في تصفيات 400م/ح في الساعة التاسعة والنصف، ويشارك فريق 4 x 100م الذي سيشارك به اللاعبون حامد البيشي وسالم اليامي وخليفة الصقر ويحيى قاحص.. هذا في الوقت الذي ستكون مشاركات لاعبينا في الفترة المسائية مقتصرة على نهائي سباقي 100م و400م.
وكان فريق 4 x400م تتابع قد تأهل إلى النهائيات بعد أن جاء أولاً في التصفيات بمشاركة اللاعبين حامد البيشي وإبراهيم الحميدي وأحمد الدوسري وحمدان البيشي، وسيقام نهائي هذا السباق في آخر أيام البطولة.
يذكر بأن هذا الفريق هو حامل الميدالية الذهبية في البطولة العربية الثالثة عشرة لألعاب القوى المقامة قبل أسبوعين في الأردن تقريباً وبنفس الأسماء أيضاً، وهو نفس الحال بالنسبة لفريق 4x100م تتابع الذي يحمل الميدالية الذهبية في البطولة العربية الثالثة عشرة لألعاب القوى، ويتوقع أن يحقق نجومنا بدءاً من اليوم عدداً من الميداليات وحسبما توقع ذلك عدد من المتابعين للبطولة.
الجدير بالذكر أن البطولة انطلقت منافساتها يوم أمس وحققت الصين أول ثلاث ميداليات تم توزيعها في اليوم الأول في منافسات رمي القرص «رجال» ورمي المطرقة والوثب الثلاثي «سيدات».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved