Sunday 21st september,2003 11315العدد الأحد 24 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

في بداية الدور الثاني من مسابقة الأمير فيصل اليوم: في بداية الدور الثاني من مسابقة الأمير فيصل اليوم:
التعاون وأبها في أقوى اللقاءات !!
الأنصار يستضيف هجر والنجمة يقابل الفتح

* بريدة - ناصر الفهيد:
تنطلق اليوم الأحد منافسات الدور الثاني من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد- رحمه الله - بعد أن انتهت جولات الدور الأول الخمس بتصدر التعاون والأنصار لمجموعتيهما.
الأنصار * هجر
ففي المدينة يحل هجر ضيفاً على متصدر المجموعة الأنصار الذي كان بحق هو المتسيد لهذه المجموعة بفضل انتصاراته المتتالية وهجومه الساحق.
الجبلين * أحد:
وفي حائل يلتقي الجبلين ضيفه أحد على أمل الفوز ومطاردة الصدارة فالفريقان كلاهما يلاحقان المتصدر التعاون .. فمن يفلح في عرقلة مسيرة الآخر واللحاق بركب الصدارة.
الرائد * الفيصلي:
وفي بريدة يحل الفيصلي ضيفاً ثقيلاً على متذيل المجموعة الرائد حيث يسعى الفيصلي لتكرار فوزه وتأكيده وأخذ نصيبه من الكعكة الرائدية فيما يسعى الرائد لاعادة توازنه من خلال بوابة الفيصلي .. فمن يكسب؟!
أبها * التعاون
وفي أبها يحل التعاون متصدر المجموعة ضيفاً ثقيلاً على أبها في أقوى مواجهات الجولة حيث يأمل التعاون من تكرار فوزه في الدور الأول والابتعاد عن اقرب منافسيه على الصدارة فيما يراود أبها نفس التفكير لرغبته في الفوز ومطاردة صدارة التعاون والاطاحة بها فهل يواصل التعاون صدارته .. أم يكون لأبها كلام آخر!!
النجمة * الفتح:
هذا اللقاء هو لقاء الجريحين فكلاهما تلقى الخسارة في الأسبوع الماضي فالنجمة خسر من الحزم بثلاثة على أرضه والفتح خسر بستة من الانصار وكلاهما وضعا علامات الاستفهام أمام جماهيرهما فمن يصالح جماهيره على حساب الآخر.. هذا ما سيكشف عنه لقاء اليوم في عنيزة.
الحزم * الحمادة:
وفي الرس يلتقي الحزم بالحمادة في لقاء قوي نظراً لتقارب مستوى الفريقين والمنافسة الخاصة التي تجمع بينهما مؤخراً .. فمن يكسب اللقاء .. الجواب في ملعب الرس؟!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved