Sunday 21st september,2003 11315العدد الأحد 24 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

استدعاء خالد عزيز والعنزي والتركي للمنتخب استدعاء خالد عزيز والعنزي والتركي للمنتخب
نواف بن سعد يتابع انطلاقة معسكر المنتخب الأولمبي أمس

* كتب - عبدالله المالكي:
استدعت إدارة منتخبنا الأولمبي لكرة القدم الثلاثي خالد عزيز وعبدالله العنزي من نادي الهلال وحسين التركي من نادي الخليج وذلك لمعسكر المنتخب المقام في استاد الأمير فيصل بن فهد المقر الدائم للمعسكرات الوطنية استعداداً لمقابلة منتخب سنغافورة في التصفيات النهائية لاولمبياد اثينا.
وقد تابع سمو الأمير نواف بن سعد المشرف العام على منتخبات الناشئين والشباب والأولمبي استعدادات الأخير التي انطلقت بعد صلاة العشاء بمشاركة جميع اللاعبين المختارين لهذه التصفيات تحت اشراف المدرب الارجنتيني دانيال روميو. واشتملت التدريبات على اللياقة البدنية وإجراء التقسيمات بين اللاعبين. ولم يشارك عبده عطيف لإصابته في المفصل في مباراة فريقه أمام الرياض.
كما تواجد لاعب الهلال المصاب احمد الحربي الذي اطمأن على اصابته تحت اشراف الدكتور جمال خليفة ويحتاج الحربي لبعض الوقت لكي يعود لمزاولة الكرة بعد ان نزع الجبس من قدمه.
من جهة أخرى انطلقت بعد صلاة المغرب تدريبات منتخبنا للشباب تحت اشراف المدرب الوطني نايف العنزي ومساعده الوطني يحيى عامر وشهدت التدريبات غياب الثلاثي الهلالي احمد الصويلح لعدم توفير حجوزات ومحمد القنبر الذي لم يتلق خبر انضمامه إلا مساء أمس حسبما ذكره والده وفيصل الجمعان الذي لا يعرف عذر محدد لغيابه.
وقد شهد التدريب تكثيف الجانب اللياقي بمشاركة جميع اللاعبين ولم يتمكن كل من فيصل السلطان وحسن هوساوي وعبدالله الاسمري لإحساسهم ببعض الإصابات وستستمر التدريبات لعشرة أيام في الرياض صباحية ومسائية وستكون التدريبات الصباحية على ملعب الصايغ والمسائية على استاد الأمير فيصل بن فهد.
وأوضح مدرب المنتخب نايف العنزي ان اللاعبين يحتاجون إلى بعض التقوية وهذا ما سيُبدأ به في صالة الحديد بالمقر الدائم لهم ببيوت الشباب وذلك على فترتين المجموعة الأولي صباحية تؤدي تمرين الحديد والمجموعة الثانية تؤدي تدريبات لياقية حتى يكون اللاعبون في كامل جاهزيتهم للتصفيات التي ستقام في اليمن بمشاركة منتخبنا ومنتخب عمان والمستضيف.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved