Sunday 21st september,2003 11315العدد الأحد 24 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد يعلن رسمياً في تصريح صحافي: رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد يعلن رسمياً في تصريح صحافي:
الشيحان لاعباً هلالياً ب«نظام الإعارة» حتى نهاية الموسم.. وضاري للأهلي بـ «000 ،300 ريال»
لا نيةلإقالة آدديموس وثقتنا فيه لا حدود لها.. وسنشرك «الصف الثاني» حتى يرتاح الحكام!!

* كتب - طارق العبودي:
قطع الهلاليون شوطاً كبيراً جداً نحو ضم المهاجم الدولي السابق ونجم نادي الشباب عبدالله الشيحان إلى صفوف فريقهم الكروي الأول ولم يبق سوى توقيع العقد النهائي بين الطرفين الذي سيتم خلال اليومين القادمين.
أعلن ذلك سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز في تصريح صحافي أكد من خلاله اتفاقه مع الإدارة الشبابية على جميع الأمور المتعلقة بانتقال اللاعب للهلال وفي مقدمتها الأمور المادية.. وقال: سأجتمع مع اللاعب في منزلي الليلة «البارحة» وسأنهي معه كل شيء تمهيداً لتوقيع عقد رسمي يحترف بموجبه في صفوف الفريق الهلالي ب«نظام الإعارة» لمدة عام.
رسمياً.. ضاري للأهلي
كما أعلن سمو رئيس الهلال رسمياً إسدال الستار على موضوع حارس المرمى الدولي السابق أحمد ضاري مؤكداً سموه أن اتفاقاً رسمياً تم بين إدارتي الهلال والأهلي على انتقال اللاعب للأهلي مقابل 000 ،300 ريال تدخل الخزينة الزرقاء وسيكون انتقال اللاعب للأهلي نهائياً على اعتبار أن عقده الاحترافي مع الهلال انتهى قبل نحو 3 أشهر وتحديداً في «29 من ربيع الآخر الماضي» وقد تجاوز السن القانونية 28 عاماً.
وأشار رئيس الهلال في حديثه إلى دخول النادي الأهلي في منافسة جادة مع الطائي للحصول على خدمات المدافع التوغولي «فرانكي» الذي أحضره الهلال ل«استثماره» وقال: تلقينا عرضاً آخر من الأهلي الذي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب بعد تجربته ونحن لم نمانع لأننا أحضرناه لهذا الهدف وسيغادر اللاعب بعد يومين إلى جدة لبدء تدريباته هناك على أن يتوجه بعدها إلى حائل لخوض تجربة فنية مع الطائي ونحن سنفاضل بين العرضين لاختيار أفضلهما.
لن أقيل المدرب وثقتي فيه لا حدود لها
وتطرق سمو رئيس الهلال في حديثه إلى الهولندي آدديموس مدرب الفريق الكروي الأول حيث أكد سموه تجديد الثقة الكاملة فيه ومنحه فرصة الاستمرار في مهمته.. وقال: لا نية لدي إطلاقاً لإقالته أو الاستغناء عن خدماته لأنه مدرب كبير ورائع وصاحب تاريخ لا يمكن إنكاره.
ومضى يقول: اجتمعت اليوم «أمس» بالمدرب في منزلي لمدة ساعة ونصف الساعة ثم نقلنا اجتماعنا إلى مكتب الإدارة بالنادي لمدة مماثلة وطرحت أمامه جميع النقاط التي لم تعجبنا في عمله وكذلك ملاحظاتنا عليه واستمعنا إلى وجهة نظره.. وفي النهاية أوضحت له أن ثقتنا فيه وفي جهازه المساعد لا حدود لها.
واستطرد يقول: المنصف حقاً لابد أن يكون مقتنعاً بالأداء الذي يقدمه الفريق الهلالي قياساً بظروف النقص الكبير حيث قدم الفريق مستويات ممتازة في المباريات الماضية باستثناء مباراته الأولى أمام الاتفاق والشوط الأول من مباراته الثانية أمام الشباب.
مشكلتنا في «التحكيم»
وواصل الأمير عبدالله بن مساعد حديثه يقول: مشكلتنا الأزلية تكمن في «التحكيم» الذي واصل ظلمه الواضح لنا بدليل ضربات الجزاء التي احتسبت ضد فريقنا ولم يكن لها أساس من الصحة عدا الكم الكبير من البطاقات التي ينالها لاعبونا لأقل الأخطاء مقابل التجاوز عن أخطاء واضحة يرتكبها لاعبو الفرق المقابلة ضد لاعبي الهلال وأخشى أن يأتي اليوم الذي نضطر فيه لإشراك «الصف الثاني و خليط من الشباب والناشئين» في المباريات المقبلة حتى نرتاح من تجاوزات الحكام وقراراتهم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved