Sunday 21st september,2003 11315العدد الأحد 24 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

منذ أن انتهج أديموس أسلوب التدريبات المغلقة ومستوى الهلال في انحدار!! ليتوج رحلة اغلاق التدريبات بالخسارة من الوحدة، وكان الدكتور صلاح السقا المتخصص في علم النفس الرياضي قد أكد أن اغلاق التدريبات أسلوب جاهل يؤدي لآثار عكسية.
أصر المدرب الأهلاوي لوشانتير على التعاقد مع الكاميروني الونجي فرأينا مقلباً كبيراً ابتلعه الأهلي.
كررها منصور البلوي لأكثر من مرة انه مستعد لتكريم الخليوي، في حين الأخير يردد حد الشكوى انه لا يريد تكريماً، بل يريد حقوقه فقط.
أحد الذين يعتبرون أنفسهم نقاداً رياضيين ومخضرمين أيضا علق على مباراة الهلال والنصر الأخيرة بقوله كان الشوط الأول مملا ورتيبا مالت كفته للهلال فيما جاء الشوط الثاني مثيراً ورائعا حيث مالت الكفة للنصر!! تخيلوا ذلك الناقد لم ينتش ويتفاعل مع المباراة وتحلى في نظره إلا بعدما مالت الكفة للنصر.!!
بعد الهزيمة من الرياض جاءت الضربة من الاتحاد قوية على الاتفاق وبخسمة أهداف نظيفة مما يؤكد ان القافلة الاتفاقية تسير الى المجهول.
كان مدرب الهلال أديموس يبرر ضعف نتائج فريقه في المباريات الأربع الأولى بأنه قابل فرقا قوية فانكشف زيف ادعائه عند مواجهته للفريق الصاعد «الوحدة» فتجرع على يده هزيمة قاسية.
مشرف الكرة الأهلاوية طارق كيال أغلق الطريق تماماً في وجه مدافع الاتحاد المبعد محمد الخليوي عندما أعلن ان النادي الأهلي لا يفكر في ضمه وليس بحاجته.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved