Sunday 21st september,2003 11315العدد الأحد 24 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

فيما تبدأ اليوم الاستعدادات للشعلة فيما تبدأ اليوم الاستعدادات للشعلة
جماهير الهلال تواصل «احتجاجاتها» لليوم الثاني على التوالي.. والرئيس «ساءل» المدرب
أربعة مصابين غادروا إلى قطر.. والأهلي يسعى لخطف «فرانكي»

* كتب - طارق العبودي:
تواصلت «فورة الغضب والاستياء الكبرى» لدى أنصار الهلال جراء النتائج المتواضعة التي خرج بها الفريق الكروي الأول من مبارياته الخمس التي لعبها حتى الآن في مشواره في كأس الدوري.
وتجمهرت أعداد منهم أمس داخل مقر النادي لليوم الثاني على التوالي لبحث إمكانية الالتقاء بأي مسؤول لابداء وجهة نظرهم واقتراحاتهم ومطالبهم خصوصاً في ظل وجود الأمير عبدالله بن مساعد الذي حضر برفقة المدرب الهولندي آدديموس «في السيارة الخاصة بالمدرب».
وقد عبر مشجعو الهلال عن استيائهم من المستويات والنتائج التي قدمها الفريق وطالبوا الإدارة وبأصوات مسموعة بالتدخل لتصحيح الأوضاع قبل أن يفوت الأوان.
إلى ذلك ناقشت الإدارة الهلالية ممثلة بسمو رئيس النادي الأمير عبدالله بن مساعد المدرب حول جميع الأمور المتعلقة بالفريق من خلال اجتماعين مطولين أحدهما في منزل سموه والآخر داخل مقر النادي.
في هذين الاجتماعين واجهت الإدارة المدرب ب«النقد» وأبدت له ملاحظاتها فيما شرح هو وجهة نظره قبل أن يؤكد له الأمير عبدالله بن مساعد أن ثقته وإدارته ماتزال باقية في قدراته.
يذكر ان «الجزيرة» أشارت في عدد الجمعة إلى عزم الإدارة الهلالية على مساءلة المدرب.
من جهة ثانية يبدأ آدديموس بعد مغرب اليوم اعداد وتجهيز لاعبيه لخوض المباراة الدورية السادسة التي ستجمعهم بالشعلة في الخرج مساء الخميس المقبل بعد أن منحهم راحة تامة أمس.
وفي شأن آخر غادر أمس إلى الدوحة اللاعبون «نواف التمياط وفيصل الصالح وحسن العتيبي وسبي بادرا» لاجراء فحوصات طبية نهائية على يد البروفيسور البلجيكي «مارتيز» الذي يزور قطر حالياً.. وسيعود اللاعبون الأربعة غداً الاثنين.
على صعيد آخر دخل النادي الأهلي منافساً قوياً للطائي في محاولة لكسب توقيع المدافع التوغولي «فرانكي» الذي أحضره الهلال للتجربة والاستثمار حيث تلقى الهلاليون خطاباً من الأهلي بهذا الخصوص وينتظر ان يغادر اللاعب إلى جدة لخوض تجربة فنية قصيرة تحت اشراف الفرنسي لوشانتير.
ووجد في مقر النادي أمس عضو شرف الهلال الأمير نواف بن محمد الذي التقى الأمير عبدالله بن مساعد وإدارته ومدرب الفريق آدديموس.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved