Sunday 21st september,2003 11315العدد الأحد 24 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بوادر أزمة بين الاتحاد المصري والأندية الكبار بوادر أزمة بين الاتحاد المصري والأندية الكبار

* القاهرة أ.ف.ب:
ظهرت بوادر أزمة جديدة بين اتحاد الكرة المصري وأندية القمة الأهلي والزمالك والإسماعيلي بسبب مطالبة الاول للاندية الثلاثة باللعب في مسابقة دوري ابطال العرب الجديدة من دون اللاعبين الدوليين في حال تعارض مبارياتها مع برنامج المنتخب المصري الاول او المنتخبين الاولمبي والشباب في الفترة المقبلة.
كما طالب الاتحاد الاندية الثلاثة بالمشاركة في الدوري المحلي بعد 48 ساعة من عودتها من اي مباراة عربية.
ويدخل المنتخب المصري معسكرا مغلقا في 23 ايلول/سبتمبر الحالي وهو الموعد الذي يتعارض مع سفرالزمالك إلى موريتانيا للعب مع النادي الرياضي، والاهلي إلى المغرب للعب مع حسنية اغادير، والإسماعيلي إلى الجزائر للعب مع مولودية وهران في الجولة الاولى من الدور الاول لمسابقة دوري ابطال العرب وهي المباريات المقررة في 28 و29 الحالي.
ويتوقع ان ترفض الاندية الثلاثة طلب الاتحاد المصري.
وكان اول الرافضين نادي الزمالك الذي اعلن رئيسه الدكتور كمال درويش ان ناديه لن يترك لاعبيه من اجل معسكر او مباراة ودية، وهو يخوض منافسات جادة بعلم الاتحاد وموافقته. فيما لم يصدر عن الأهلي او الاسماعيلي اي رد فعل حتى الآن وان كان لن يخرج عن رأي الزمالك، ما ينذر بأزمة مع الاتحاد خصوصا وان معسكرات المنتخب المصري ومبارياته الودية في الفترة المقبلة ستتكرر والبطولة العربية مستمرة حتى حزيران/يونيو المقبل إذا ما استمر فيها فريق مصري.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved