Sunday 21st september,2003 11315العدد الأحد 24 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأهلي المصري يواجه رينجرز النيجيري اليوم الأهلي المصري يواجه رينجرز النيجيري اليوم

* القاهرة رويترز:
يلتقي مساء اليوم الاحد على استاد القاهرة فريقا الأهلي المصري ورينجرز بطل نيجيريا في مباراة العودة بدور الثمانية ببطولة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم.
والمباراة صعبة للغاية للأهلي الذي يتحتم عليه الفوز بأكثر من أربعة أهداف نظيفة لتعويض هزيمته في مباراة الذهاب قبل أسبوعين في نيجيريا 4-صفر، ومضى يقول «المهمة صعبة ولا بديل عن الفوز من اجل استرداد ثقة الجماهير أولا وتخطي عقبة رينجرز والصعود لدور الاربعة».
وركز البرتغالي توني اوليفييرا المدير الفني للأهلي خلال تدريباته الاخيرة على ضرورة انطلاق لاعبي الاهلي من العمق مع التسديد المتنوع من مسافات مختلفة والتأمين الدفاعي الجيد لسد اي ثغرة أمام مهاجمي رينجرز.
وحرص اوليفييرا خلال التدريبات على التركيز على التمرير القصير والسريع لضرب التكتل الدفاعي الذي من الممكن أن يلجأ اليه الفريق المنافس مع الانطلاق من على الاجناب والتكثيف الهجومي والدفع بثلاثة مهاجمين من بداية المباراة على امل احراز هدف مبكر.
وقال اوليفييرا «انه لا مجال لاي خطأ في هذه المباراة» محذرا لاعبيه من التهاون ومطالبا اياهم بعدم ارتكاب أخطاء جسيمة داخل منطقة الجزاء تؤدي إلى احتساب ضربة جزاء ضد الأهلي تزيد من تعقيد الامور.
ويعود لقائمة الأهلي سيد عبدالحفيظ العائد من الاصابة بعد غياب طويل وظهر في التدريبات بمستوى مرتفع كما يعود ابراهيم سعيد الذي استعاد لياقته الفنية والبدنية وشارك في التدريبات بقوة ووائل جمعة بعد انتهاء ايقافه ليلعب بجوار هادي خشبة وشادي محمد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved