Sunday 21st september,2003 11315العدد الأحد 24 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قافلة الخير والعطاء قافلة الخير والعطاء
عبدالرحمن محمد العطوي(*)

البدع اليوم تفخر بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك وتستقبله بالورود فهذه الزيارة التي يواصل فيها سموه الكريم زياراته لمحافظات ومراكز وقرى المنطقة رغم السفر وتجاوز المسافات الطويلة بين محافظات ومراكز منطقة تبوك إلا أن سموه يؤثر الزيارة على كل شيء فبالأمس كان سموه يزور حقل وعلقان حيث تفقد وعبر طريقاً صحراوياً وسط الصحراء والجبال ، مشاريع برنامج الأمير فهد بن سلطان للإسكان هذه المشاريع الإنسانية في وحداتها السكنية حرص سموه رعاه الله أن تقام في هذه الأماكن ليوفر على الأسر المستفيدة منها مشقة السفر ، مشاريع أقيمت بين الجبال كل ذلك يعجز القلم عن وصفه، إنه بحق رجل إنجاز وعطاء سطر الإنجازات التاريخية لمنطقة تبوك خلال حقبة من الزمن قوامها ستة عشر عاماً حدث بهذه الحقبة تطور مطرد في منطقة تبوك في مختلف المجالات الحيوية التي تهم الوطن والمواطن في منطقة تبوك.
إن البدع وهي اليوم تزهو بهذه الزيارة فهي تواكب قافلة الخير والعطاء التي تشهد نموها الحضاري الذي يصور مدى النجاح للخطط المرسومة لهذا المركز.
إن كل ذلك ليس بجديد أو غريب على صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك الذي أسس قواعد التنمية بها وحرص على نموذجية هذه المدينة الجميلة.
إن تواصل زيارات سموه هي ترجمة لتصاعد مؤشر النمو في خارطة منطقة تبوك وهو بلا شك تميز لمنطقة تبوك وخير وفير لسكانها في مدينة تبوك ومحافظاتها ومراكزها وقراها وباديتها.
هذه هي منطقة تبوك هذه المنطقة الجميلة التي تستهوي كل من زارها وسمع عنها فهي منطقة جذب للجميع ومنطقة استراتيجية ثرية بطبيعتها الخلابة ومشاريعها التنموية وتطور العمران المتزايد فيها ، نعم إنها تبوك الورد.
إن المشاريع التي ستدشن خلال هذه الجولة للمحافظات ومن ذلك افتتاح سموه الكريم لعدد من الجوامع التي أقيمت على نفقته الخاصة في مختلف محافظات ومراكز منطقة تبوك فهذا ما يحرص عليه سمو الأمير فهد حيث يولي بيوت الله جل عنايته وما هذه الجوامع إلا جزء من أعمال الخير التي يقدمها سموه الكريم لهذه المنطقة فلا يبقى أمامنا إلا أن ندعو الله عز وجل بأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان وأن يحفظها من كل مكروه في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني يحفظهم الله.
ولصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك عظيم الشكر والامتنان ولسمو نائبه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد كل التحية والتقدير على ما يقدمانه لهذه المنطقة من دعم واهتمام كبيرين.

(*) مدير مكتب الجزيرة بمنطقة تبوك

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved