Sunday 21st september,2003 11315العدد الأحد 24 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ضمن زيارات سموه الدورية لمحافظات ومراكز المنطقة: ضمن زيارات سموه الدورية لمحافظات ومراكز المنطقة:
أمير منطقة تبوك يتفقد اليوم مركز البدع والقرى والهجر التابعة
سموه يدشن مشروع الجوال على طريق البدع - شرما - ضباء - الخريبة .. ويتفقد إسكان برنامج الأمير فهد بن سلطان بالخريبة

البدع: عبدالرحمن العطوي
يبدأ صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك اليوم الأحد زيارة تفقدية لمركز البدع والمراكز التابعة لها ويأتي ذلك في إطار جولات سموه الدورية لتفقد احتياجات المواطنين والوقوف على المشاريع الجاري تنفيذها والمنفذة حيث يصل سموه الكريم صباح اليوم لمركز البدع قادماً من محافظة حقل بعد أن أنهى جولته التفقدية لهذه المحافظة والتي شهدت العديد من الفعاليات وافتتاح العديد من المشاريع التابعة لمحافظة حقل والتقائه بأهالي تلك المحافظة.
ويقوم سموه الكريم ظهر اليوم بزيارة للشيخ سليمان بن خضر بن شهبي في منزله حيث يتناول سموه الكريم القهوة العربية وبعد ذلك يستقبل سموه أهالي مركز البدع والقرى والهجر التابعة لها حيث يستمع لمطالبهم كما يقوم سموه الكريم ضمن زيارته للبدع بتفقد إسكان برنامج الأمير فهد بن سلطان المقام في مركز الخريبة التابع للبدع كما يلتقي بأهالي مركز الخريبة وتشمل جولته هذه للبدع تدشين مشروع تغطية الجوال لطريق البدع - شرما - ضباء - الخريبة، كما يتفقد مركز شرما ويلتقي بأهالي تلك المراكز.
وأعرب رئيس مركز البدع شديد خليوي الحربي عن سعادته الغامرة بهذه الزيارة الميمونة لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك ورفع الحربي أسمى عبارات الشكر والتقدير لسموه الكريم باسمه ونيابة عن مواطني مركز البدع على هذه الزيارة الكريمة التي أدخلت السرور في نفوسهم جميعاً .
وأكد الحربي أن هذه الزيارة تأتي ضمن إطار النهج الذي وضعه مؤسس هذه البلاد العظيمة جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله وسار على هذا النهج من بعده أبناؤه البررة - حفظهم الله - وهم من يقف خلف أبناء هذا الشعب المسلم الذي يؤكد كل يوم مدى إخلاصهم وحبهم لمليكهم ووطنهم وتقديم أرواحهم فداءً لتراب هذا الوطن الغالي .
وأضاف: إن هذه الزيارة هي من زيارات الخير والعطاء وسيسطرها التاريخ بأحرف من ذهب وسيجني أبناء هذا المركز ثمرات هذه الزيارة من مشاريع الخير والعطاء التي يحرص عليها سموه الكريم يحفظه الله.
هذا ويرافق سمو أمير المنطقة في زيارته لمركز البدع اليوم عدد كطبير من المسؤولين ورؤساء الإدارات الخدمية ذات العلاقة بالمواطنين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved