Sunday 21st september,2003 11315العدد الأحد 24 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

اجتمع بوزير العمل اجتمع بوزير العمل
أمير جازان دشَّن حملة التوعية الاجتماعية الشاملة

* جازان- إبراهيم بكري:
دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان فعاليات حملة التوعية الاجتماعية الشاملة التي تنفذها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في مختلف محافظات ومراكز المنطقة وذلك بساحة الاحتفالات بمحافظة صبيا.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور علي بن إبراهيم النملة ومحافظ صبياء خالد بن عبدالعزيز الجريوي ومديرو الادارات الحكومية بالمنطقة.
وبدأ الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم اعلن سمو أمير منطقة جازان انطلاق الحملة واستعراض العربات والجهات المشاركة وشاهد العروض الطلابية المقامة بهذه المناسبة بعد ذلك القيت كلمة قطاعات العمل الاجتماعي القاها رئيس لجنة التنمية المحلية بمحافظة صبيا المهندس فهد بن عبدالله قلم رحب في مستهلها بسمو أمير المنطقة ومعالي وزير العمل والحضور معرباً عن سعادته وجميع الاهالي بانطلاقة الحملة واحتضان المحافظة لهذا الحدث.
وتطرق رئيس اللجنة للتنمية الاجتماعية في كلمته الى الدور المناط بلجان التنمية الاجتماعية في رعاية الشباب وجميع فئات المجتمع والعمل الاجتماعي بما يحقق ويخدم الصالح العام.بعدها القيت قصيدة شعرية.
إثر ذلك القى معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور علي النملة كلمة تحدث فيها عن الحملة والحملات المماثلة التي نفذتها الوزارة بمختلف المناطق والبالغ عددها 10 حملات تقع في اطار حملة شاملة للحماية الاجتماعية وتهدف لدفع المستوى التوعوي الثقافي والصحي والاجتماعي لابناء هذا الوطن العزيز.
وتطرق معالي وزير العمل في كلمته الى مختلف النشاطات والفعاليات والجوانب الثقافية والاجتماعية التي تنفذ في الحملة من محاضرات وندوات واجتماعات ومعسكرات الى جانب استخدام مختلف الجوانب التعريفية بالحملة والتوعية بأهدافها، وفي نهاية الحفل تسلم سمو أمير منطقة جازان هدية تذكارية من معالي وزير العمل بهذه المناسبة.
وقد اعرب سمو أمير منطقة جازان في نهاية الحفل عن سعادته بما شاهده خلال حفل التدشين والجهود التي بذلتها مختلف الجهات المشاركة في الحملة متمنياً التوفيق والسداد للقائمين عليها.
واشار سموه إلى الاهداف السامية للحملة في تنمية المجتمع في مختلف المجالات منوهاً بمتابعة وجهود معالي وزير العمل في تنفيذ الحملة وانجاح اعمالها وما قام به اعضاء اللجان العاملة بالحملة في مختلف المحافظات لتحقيق كل ما يخدم الصالح العام.
وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الآراء والمقترحات التي تقدم بها المجتمعون واستمعوا الى توجيهات سمو أمير المنطقة حيالها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved