Sunday 21st september,2003 11315العدد الأحد 24 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الزمام افتتح المرحلة التطويرية لعيادة مكافحة التدخين برفحا الزمام افتتح المرحلة التطويرية لعيادة مكافحة التدخين برفحا

* رفحاء - منيف خضير:
افتتح محافظ رفحاء بالنيابة عبدالعزيز بن فهد الزمام أمس المرحلة التطويرية الأولى في مبنى عيادة «لجنة» مكافحة التدخين الخيرية برفحاء بحضور فضيلة قاضي محكمة رفحاء الشيخ صالح بن منديل التويجري وعدد من رؤساء الإدارات الحكومية بالمحافظة.. وقد تجول الزمام في أقسام المبنى وشاهد التوسعة الجديدة في مرحلتها الأولى التي تشرف عليها جمعية محافظة رفحاء الخيرية باعتبار العيادة الخيرية إحدى مناشطها.
واشتملت العيادة في مرحلتها التطويرية على العديد من الأجهزة الطبية والغرف المزودة بالأثاث لتقديم العلاج مجاناً للراغبين في الإقلاع عن التدخين، بالإضافة لمكاتب الإطباء والموظفين وغيرها.
وأقامت لجنة مكافحة التدخين حفلاً خطابياً بحضور الزمام بهذه المناسبة لتكريم المقلعين عن التدخين وعددهم 48 مدخناً من أصل 331 مدخناً راجعوا اللجنة بدءاً من شهر ذي الحجة 1423هـ حتى شهر جمادى الثانية 1424هـ وبدأ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم تلاه الطالب الحميدي حماد، ثم ألقى فهد بن محمد الفريح - المشرف على اللجنة - كلمة الإدارة، بعد ذلك قدم الطالبان نواف الريع، وسلمان مطر قصيدة «اعترافات سيجارة»، ثم ألقى المشرف العام على اللجنة فضيلة قاضي محكمة رفحاء الشرعية الشيخ صالح التويجري كلمة استعرض فيها تاريخ بدء اللجنة والتي تشرف عليها الجمعية الخيرية برفحاء.
ثم ألقى الشيخ فيصل المخيمر كلمة الأهالي.. بعد ذلك كرم الزمام المؤسسات الحكومية والأهلية ورجال الأعمال والمحلات التجارية التي تقاطع الدخان والصحف المحلية ورجال الميدان من المتطوعين في العمل الخيري بهذه اللجنة كما تم تكريم المشاركين في البرنامج الدعوي سابقاً في سجن محافظة رفحاء.
وفي ختام الحفل قدم قاضي محكمة رفحاء الشرعية رئيس مجلس إدارة خيرية رفحاء الشيخ صالح التويجري المشرف العام على لجنة مكافحة التدخين درعاً تذكارياً لمحافظ رفحاء بالنيابة عبد العزيز الزمام تقديراً لجهوده في دعم مناشط الجمعية الخيرية ولجنة «عيادة» مكافحة التدخين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved