Sunday 21st september,2003 11315العدد الأحد 24 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

برعاية الأمير عبدالعزيز بن سلمان ونيابة عن الأمير فيصل بن سلمان برعاية الأمير عبدالعزيز بن سلمان ونيابة عن الأمير فيصل بن سلمان
الأمير محمد بن سلمان يفتتح معرض «وفاء الخيل» وفاءً لذكرى الأمير أحمد بن سلمان

* الرياض - سعيد الغامدي:
برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز افتتح نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز معرض «وفاء الخيل» الذي يقام وفاء لذكرى صاحب السمو الملكي الأمير احمد بن سلمان بن عبدالعزيز -رحمه الله- وذلك بصالة الأمير فيصل بن فهد للفنون التشكيلية التابع لمعهد العاصمة النموذجي بالرياض.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المعرض المدير العام لمعهد العاصمة النموذجية الدكتور ابراهيم القريشي ومدير بيت التشكيليين بجدة صلاح بقري ومدير صالة الأمير فيصل بن فهد للفنون التشكيلية محمد المنيف وعدد من الفنانين التشكيليين.
وفور وصول سموه قص الشريط ايذاناً بافتتاح المعرض ثم تجول سموه والحضور داخل المعرض واطلع على عدد من الصور الفنية والتشكيلية التي تحكي اهتمام المملكة بالخيل العربي وماتلقاه هذه الرياضة العربية الاصيلة من اهتمام ومتابعة كبيرة كما اطلع على بعض الصور التي تحكي مسيرة الاميراحمد بن سلمان -رحمه الله- واهتمامه بالخيل العربية وماتحقق لسموه من بطولات عربية وعالمية.
كما صاحب المعرض عدد من اللوحات لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل من مقتنيات صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال بن عبدالعزيز التي قدمها ضمن مبيعات المعرض وخصص جزءاً من ريعها لجمعية الأمير فهد بن سلمان للفشل الكلوي.
بعد ذلك سلم سموه دروعاً تذكارية للجهات الممولة لهذا المعرض كما تسلم سموه درعاً تذكارياً وعدداً من الهدايا بهذه المناسبة.
حضر حفل الافتتاح صاحب السمو الملكي الأمير احمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز.
كما حضره عدد من الفنانين التشكيليين.
هذا وسوف يستمر المعرض لفترة الرجال الى مساء يوم الأربعاء القادم يليه فترة النساء والتي ستبدأ اعتبارا من يوم السبت الموافق1/8 على شرف صاحبة السمو الملكي الأميرة لمياء بنت مشعل بن سعود وتستمر الفترة حتى يوم الأربعاءالموافق 5/8.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved