Sunday 21st september,2003 11315العدد الأحد 24 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

دروس دينية بالقصيم دروس دينية بالقصيم

* بريدة - عبدالرحمن التويجري:
ينظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في بريدة سلسلة من الدروس اليومية عن «المنهج في طلب العلم،والمقامة في جامع الرواف .
وهي على النحو التالي:الأحد 24/7 «منهجية طالب العلم» للشيخ الدكتور عبدالله الغنيمان في تمام الساعة الخامسة عصراً.. وبعد صلاة المغرب «آداب طالب العلم» للشيخ صالح الخضيري وبعد العشاء «المنهج في طلب علم الحديث» للشيخ د. تركي الغميز.
يوم غدٍ «المنهج في طلب علم التفسير وأصوله» للشيخ الدكتور محمد الفايز بعد العصر والمغرب «المنهج في طلب علم الفقه» للشيخ الدكتور عبدالله السكاكر، أما بعد العشاء «المنهج في طلب علم الحديث» للشيخ د. تركي الغميز.
يوم الثلاثاء 26/7 «المنهج في طلب علم التفسير وأصوله» للشيخ الدكتور محمدا لفايز بعد العصر الساعة الخامسة والمغرب «المنهج في طلب علم الفقه» للشيخ الدكتور عبدالله السكاكر وبعد العشاء «المنهاج في طلب علم الأصول» للشيخ الدكتور عبدالعزيز العويد.
يوم الأربعاء 27/7 «المنهج في طلب علم القراءات» للشيخ عبدالعزيز المزيني الساعة الخامسة عصراً وبعد المغرب «المنهج في طلب علم العقيدة والفرق» للشيخ د. ناصر العقل وفي العشاء «المنهج في طلب علم الأصول» للشيخ د. عبدالعزيز العويد.آخر يوم الخميس 28/7 في تمام الساعة الخامسة عصراً «المنهج في طلب علم القراءات» للشيخ عبدالعزيز المزيني وبعد المغرب «المنهج في طلب علم العقيدة والفرق» للشيخ د. ناصر العقل.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved