Sunday 21st september,2003 11315العدد الأحد 24 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

استقبل آل دغرير استقبل آل دغرير
أمير نجران يدشن انطلاقة حملة التطعيم ضد شلل الأطفال

* نجران - صالح آل ذيبة:
دشن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة نجران امس بمكتب سموه بالامارة انطلاقة حملة التطعيم ضد شلل الاطفال لعام 1424هـ بحضور مدير عام الشئون الصشحية بالمنطقة الدكتور عبدالعزيز بن فهد العقيّل وعدد من المسئولين بالقطاع الصحي.
حيث قام سمو امير منطقة نجران باعطاء جرعتين من اللقاح لاول طفل وطفلة ووقع على كرتي تطعيمهما معلنا سموه انطلاقة بدء اعمال فرق التطعيم التي ستجوب ارجاء المنطقة بمحافظاتها ومراكزها وقراها وهجرها. كما قدم سموه هديتين للطفلين اللذين تم تطعيمهما، بعد ذلك التقطت الصور التذكارية لسموه مع مديري القطاعات الصحية.
الأمير مشعل بن سعود قال عقب تدشينه لهذه الحملة انا سعيد ان التقي بقيادات الخدمات الصحية بالمنطقة التي ولله الحمد تسجل تقدما كبيرا يوما بعد آخر بفضل ما توليه حكومتنا الرشيدة من اهتمام للخدمات الصحية حيث المشاريع الصحية التي افتتحت واصبحت تقدم خدماتها للمرضى والمراجعين والمشاريع التي ستفتتح وما هو منها تحت التنفيذ وما سيتم وضع حجر اساسه في القريب العاجل وكل هذه المشاريع ولله الحمد ستساهم من رفع اداء الخدمات المقدمة للمرضى والمراجعين وهذا ما نسعى له جاهدين وبصفة مستمرة خاصة أن الصحة ركيزة اساسية في مسيرة النماء والتطور في بلادنا الغالية.
واضاف سموه لاشك بأن هذه الحملة التي تستهدف اطفالنا تهدف الى المحافظة على سلامتهم ليعيشوا وينعموا بالصحة والعافية ليساهموا في بناء هذا الوطن فهم امل المستقبل بمشيئة الله تعالى، ومن هذا المنطلق فلن ندخر جهداً في دعم القائمين على هذه الحملة التي نتمنى أن تحقق اهدافها المرجوة.
مدير عام الشئون الصحية بمنطقة نجران الدكتور عبدالعزيز بن فهد العقيّل عبّر عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران على رعايته لانطلاقة حملة التطعيم ضد شلل الاطفال هذه الرعاية التي تأتي امتداداً لدعمه وتوجيهاته السديدة التي ساهمت في تطور اداء الخدمات الصحية في شقيها العلاجي والوقائي واعتماد الكثير من المشاريع الصحية مشيراً الى أن هذه الرعاية تشكل دافعا كبيرا لجميع العاملين الذين يحدوهم الامل لتحقيق اكبر قدر من النجاح الذي يصب في صالح اطفالنا فلذات اكبادنا وامل المستقبل.
وقال الدكتور العقيّل إن الحملة تستهدف اكثر من 45 الف طفل وطفلة دون سن الخامسة يعمل من اجل الوصول اليهم اكثر من الف موظف من الاطباء والاداريين والفنيين والمستخدمين يشكلون 222 فرقة متحركة تجوب ارجاء المنطقة وصحاريها وستاً وستين فرقة ثابتة في المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الاولية.
من جانب آخر استقبل سموه بالامارةعضو مجلس منطقة نجران علي بن صالح قميش آل دغرير والذي صدر الأمر السامي الكريم بترشيحه عضواً في مجلس منطقة نجران وقد هنأ سمو أمير منطقة نجران العضو آل دغرير بترشيحه عضواً في مجلس المنطقة متمنياً التوفيق لأعضاء المجلس لكل ما يخدم منطقة نجران.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved