Sunday 21st september,2003 11315العدد الأحد 24 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

تسلم رسالة للمليك من مهاتير محمد واستقبل المسؤولين والمواطنين تسلم رسالة للمليك من مهاتير محمد واستقبل المسؤولين والمواطنين
الأمير عبدالله لوفود القبائل: الوفاء والإخلاص لدينكم ووطنكم وأمتكم غير مستغرب عليكم والفئة الضالة إن شاء الله مقضي عليها

  * جدة- واس:
تسلم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني رسالة لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود من دولة رئيس وزراء ماليزيا مهاتير محمد.
وقام بتسليم الرسالة لسمو ولي العهد معالي وزير خارجية ماليزيا داتو سيد حميد بن سيد جعفر البار خلال استقبال سموه له ولمرافقيه في مكتبه بالديوان الملكي في قصر السلام أمس.
ونقل معاليه تحيات وتقدير جلالة السلطان سيد سراج الدين ملك ماليزيا ودولة رئيس الوزراء مهاتير محمد لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيزآل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز فيما حمله سمو ولي العهد تحياته وتقديره للقيادة الماليزية. حضر الاستقبال صاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعودالمستشار في ديوان سمو ولي العهد.
واستقبل صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني في الديوان الملكي بقصر السلام أمس اصحاب السمو الملكي الامراء وكبار المسؤولين وجمعا من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه.
كما استقبل سمو ولي العهد وفدا من مشايخ قبيلة سنحان التابعين لمحافظة ظهران الجنوب بمنطقة عسير الذين استنكروا التفجيرات والاعمال الارهابية التي اقدم عليها المجرمون في عدد من مناطق المملكة.
واكدوا في كلمة القاها نيابة عنهم الدكتور منصور بن عوض السنحاني القحطاني وقوفهم مع القيادة الحكيمة في محاربتها لكافة الافكار المتطرفة والمنحرفة والذود عن تراب هذا الوطن الغالي الذي يتمتع بأمن وارف الظلال قل نظيره في أي بلد من بلدان العالم منذ ان وحد كيانه جلالة المغفور له الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- وشددوا على ان هذه الاحداث لن تزعزع الامن في هذه البلاد ولن تنال من كيان هذا الدين او تقوض بنيان هذه الامة بل تزيدها قوة ويقظة وتكاتفا في صف واحد ويد واحدة وقلب واحد مع قيادة حكيمة راشدة.
وقد اجابهم صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز قائلا: شكرا.. وهذا ما يستبعد عليكم ولا يستنكر عليكم.. لأنكم انتم واباءكم واجدادكم اهل الوفاء والاخلاص والعقيدة وخدمة الدين والوطن.. وهذه كلها ولله الحمد فيكم.. واشكركم.. وارجو ان تبلغوا تحياتي لربعكم الذين وراءكم.. وشكرا لكم.
كما استقبل سمو ولي العهد وفدا من مشايخ قبائل السلقا من عنزة الذين اكدوا ان ما حدث من اعمال اجرامية وارهابية في هذا الوطن الطاهر والتي قامت بها فئة ضالة خارجة عن الدين ومتجردة من كل القيم الاسلامية والوطنية مرفوضة من كافة افراد الشعب. واعربوا في كلمة ألقاها نيابة عنهم فارس بن سليمان بن مرضي الرفدي عن شجبهم واستنكارهم ورفضهم القاطع لما حدث مؤكدين وقوفهم صفا واحدا منيعا خلف القيادة الحكيمة ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن هذا الوطن وامن قيادته وشعبه.
وقد اجابهم صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز قائلا: شكرا لكم.. وهذا ليس بغريب عليكم ولله الحمد.. انتم واباؤكم واجدادكم سيرتكم وممشاكم ان شاء الله الوفاء والاخلاص لدينكم ووطنكم.. اتمنى لكم التوفيق.. وارجوكم ان تبلغوا سلامنا وتحياتنا للذين وراءكم.
كما استقبل سمو ولي العهد وفدا من قبيلة الصواعد من حرب الذين استنكروا ما قامت به تلك الفئة الضالة من احداث مؤسفة في هذا البلد الامين بلد الحرمين الشريفين.
واكدوا في كلمة ألقاها نيابة عنهم تركي حمود الصاعدي وقوفهم جميعا صفا واحداخلف القيادة الحكيمة واهبين انفسهم نداء لهذا الوطن الغالي.
وقد اجابهم صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز قائلا: شكرا لكم.. وليس بغريب عليكم فلله الحمد انتم واباؤكم واجدادكم اهل الوفاء والاخلاص لهذا الدين وهذا الوطن.. اشكركم واتمنى لكم التوفيق.
كما استقبل سمو ولي العهد وفدا من مشايخ قبيلة ناهس شهران من منطقة عسيرالذين استنكروا الاعمال الاجرامية التي اقدمت عليها فئة ضالة خارجة عن الدين الاسلامي ومبادئه وازهقت ارواح الابرياء وروعت الامنين في عدد من مناطق المملكة. وشددوا في كلمة القاها نيابة عنهم عبدالله بن سعيد بن مانع بن ضمك على انهم وقبائلهم جنود مجندة ودروع حصينة لحماية ديننا ووطننا سائلين الله ان يديم على بلادنا نعمة الامن والامان في ظل حكومتنا الرشيدة.
وقد اجابهم صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز قائلا: شكرا لكم.. ولا يستغرب عليكم هذا الشيء.. ولا يستغرب عليكم الطيب لأنكم اهل الطيب واهل الوفاء واهل الاخلاص لدينكم ووطنكم.. وما جاء منكم الا كل خير ان شاء.. وهذا ما نتمناه لكم وللشعب السعودي كله. اما الفئة الضالة فإن شاء الله انهم مأخوذون ومجحودون وان شاء الله يسلط عليهم.. ونحن وراءهم ان شاء الله سنوات وسنوات الى ان نقلع هذه الشجرة الخبيثةمن ارض المملكة العربية السعودية. وانتم معروفون من اجدادكم الى ابنائكم.. وشكرا لكم.
واستقبل صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز وفدا من مشايخ قبيلة الانصار من وادي فاطمة التابعين لمنطقة مكة المكرمة الذين استنكروا ما فعلته الفئة الضالة التي انكرت نعمة الامن والرخاء. واكدوا في كلمة القاها نيابة عنهم الشيخ يحيى بن عابد الانصاري انهم جميعا جنود لهذا الوطن مسالمين لمن سالمه ومحاربين لمن حاربه.
وقد اجابهم سمو ولي العهد قائلا: شكرا لكم.. ولكن الولاء والاخلاص للرب عز وجل.. واشكركم.. ولا يستغرب عليكم الوفاء والاخلاص لدينكم ووطنكم وامتكم.. واتمنى لكم التوفيق.. وشكرا لكم .
كما استقبل صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز وفدا من مشايخ قبيلة العزرة من حرب التابعين لمحافظة خليص بمنطقة مكة المكرمة الذين نددوا بما اقدمت عليه الفئة الضالة الخارجة عن دين الله مؤيدين جميع ما تتخذه الدولة من خطوات واجراءات نحوهم سلط الله عليهم واخزاهم.
وقالوا في كلمة القاها نيابة عنهم عبدالخالق بن نويهر الغانم: ان مملكتنا الغالية منذ أسسها الملك عبدالعزيز رحمه الله قامت وما زالت تقوم على كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وهي منذ تأسيسها حتى يومنا هذا في تطور وتقدم مستمر في جميع المجالات وسوف تستمر بمشيئة الله في ظل القيادة الحكيمة لمملكتنا الغالية.
وقد اجابهم سمو ولي العهد قائلا: شكرا لكم.. ولا يستغرب عليكم الطيب ولا الوفاء لانكم اهل الطيب واهل الوفاء.. وكذلك اباؤكم واجدادكم.. واتمنى لكم التوفيق.. والفئة الضالة ان شاء الله مقضى عليها.. وشكرا لكم.
حضر الاستقبالات صاحب السمو الامير فيصل بن تركي آل سعود وصاحب السمو الامير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي آل سعود وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي المكلف وصاحب السمو الملكي الامير الدكتور عبدالعزيز بن ناصر بن عبدالعزيز وصاحب السمو الامير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود المستشار في ديوان سمو ولي العهد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved