Sunday 21st september,2003 11315العدد الأحد 24 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. كومان يفتتح اللجنة المعنية ببحث السبل الكفيلة بتسليم المجرمين والمطلوبين بين الدول الأعضاء د. كومان يفتتح اللجنة المعنية ببحث السبل الكفيلة بتسليم المجرمين والمطلوبين بين الدول الأعضاء

* تونس - واس:
يفتتح الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب معالي الدكتور محمد بن علي كومان غدا الاثنين في تونس اجتماع اللجنة المعنية ببحث السبل الكفيلة بتسهيل عملية تسليم المجرمين والمطلوبين بين الدول الاعضاء.
وسيتم خلال الاجتماع الذي يشارك فيه ممثلون عن بعض الدول العربية والذي يصب في خانة الجهود التي تبذل لازالة أي صعوبات قد تؤخر تسليم المجرمين والمطلوبين بين الدول العربية بما يكفل سرعة البت في القضايا وتطبيق القانون، بحث هذا الموضوع من جميع جوانبه في ضوء المقترحات الواردة بشأنه من مختلف الدول الاعضاء.
من جهة اخرى يرأس معالي الامين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب يوم الاربعاء المقبل الاجتماع التنسيقي الثامن عشر لاجهزة المجلس، وسيناقش المشاركون في هذا الاجتماع الذي يعقد سنويا في نطاق الامانة العامة للمجلس اوجه التعاون بين اجهزة المجلس المختلفة وذلك بهدف تحقيق اكبر قدرمن التنسيق فيما بينها وازالة العوائق التي قد تحول دون تحقيق التعاون المطلوب على الوجه الاكمل .
كما سيتم مناقشة التوصيات التي ستتوصل اليها للجنة المعنية ببحث السبل الكفيلة بتسهيل عملية تسليم المجرمين والمطلوبين بين الدول الاعضاء . ومن المنتظر ان يسفر الاجتماع عن توصيات محددة بشأن الموضوعات المدرجة على جدول الاعمال سيتم رفعها الى الدورة المقبلة لمجلس وزراء الداخلية العرب والمقرر عقدها في مطلع العام المقبل للنظر في اعتمادها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved