Sunday 21st september,2003 11315العدد الأحد 24 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

برعاية رئيس وزراء لبنان برعاية رئيس وزراء لبنان
الاتحاد العربي لخبراء المحاسبة ينظم مؤتمراً دولياً في بيروت
الأمين العام المساعد: استهدفنا من عنوان المؤتمر إعادة بناء الثقة في المهنة

* الرياض - الجزيرة:
يعتزم الاتحاد العربي لخبراء المحاسبة القانونيين تنظيم المؤتمر العلمي العربي الدولي برعاية دولة رئيس مجلس وزراء لبنان رفيق الحريري في بيروت، وذلك تحت عنوان «أثر الادارة الرشيدة على تطوير الاستثمارات» خلال الفترة من 21- 23 اكتوبر المقبل 2003م.
أشار بذلك الأمين العام المساعد للاتحاد العربي لخبراء المحاسبة القانونيين عمر سيف الدين ساعاتي.. الذي أردف قائلاً إن المؤتمر يأتي في سياق الجهود التي يضطلع بها الاتحاد ممثلاً في كافة أعضائه ومنسوبيه وعلى رأسهم الأمين العام الدكتور موفق اليافي والتي تهدف الى النهوض بالمهنة والارتقاء بمستوى أدائها.
وأبان المحاسب القانوني عمر ساعاتي بأن اختيار المحور الأساسي والموضوع العام لهذا المؤتمر تم بعد دراسة دقيقة لاحتياجات المهنة الحالية واعادة بناء الثقة فيها وتعزيز مكانتها، وانه يندرج أيضاً في اطار مساعي الاتحاد الرامية الى اللحاق بكافة المستجدات التي تلامس هذه المهنة الراقية.
كما أوضح الأمين العام المساعد للاتحاد العربي أن المؤتمر سيعقد في قاعة محاضرات قصر الأونيسكو بالعاصمة اللبنانية بيروت على مدى ثلاثة أيام تبدأ في 21 أكتوبر المقبل وتنتهي في الثالث والعشرين من نفس الشهر.
وكشف الأستاذ عمر سيف الدين ساعاتي ان الاتحاد يعتمد دائما الاكتفاء بتحديد رسوم اشتراك رمزية حتى تتاح الفرصة لأكبر عدد من المشاركين، مما يعزز الهدف الأساسي من مثل هذه المؤتمرات.. وهو أن تعم الفائدة أكبر شريحة ممكنة.
كما دعا الأمين العام المساعد كافة زملاء المهنة والمهتمين في مختلف الدوائر والمنشآت الحكومية وغير الحكومية وبخاصة ذوو العلاقة بالشؤون المحاسبية والمالية في كافة أنحاء العالم العربي الى الحرص على المشاركة وحضور مثل هذه المؤتمرات المثرية للفكر والأداد المهني.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved