Sunday 21st september,2003 11315العدد الأحد 24 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أحوالهم أحوالهم

جوري في منزل الشريف
رزق الاستاذ/ خالد محسن الشريف من منسوبي وكالة الانباء السعودية بمولودة جميلة اتفق وحرمه على تسميتها «جوري» ووعد الاصدقاء بوليمة دسمة. تهانينا والف مبروك.
***
الفوزان يحتفل بزواجه
احتفل عبد الله بن صالح الفوزان، بزواجه من كريمة الشيخ/ إبراهيم بن عبد الله التويجري، وذلك في حفل بهيج حضره لفيف من الأقارب والأصدقاء في مدينة بريدة. ألف مبروك وحياة زوجية موفقة بإذن الله.
***
الشمري عريساً
احتفل حمد بن فهد الشمري رئيس قسم الأشعة بمستشفى رفحاء العام على كريمة ظاهر الملا.. ألف مبروك.
***
مولود جديد لأبي نايف
اقام خالد الشريف احد منسوبي الخطوط الجوية العربية السعودية مناسبة لاصدقائه واحبابه بمناسبة قدوم مولود جديد اسماه «محمد» لينضم الى اخوانه نايف وطلال وشمس.
ابو نايف الذي لا تسعه الفرحة بهذه المناسبة حصل على اجازة لعدة ايام للتعبير خلالها بسعادته الغامرة بقدوم المولود الجديد، جعله الله من مواليد السعادة واقر به أعين والديه.
***
روزان للسلمي
لا يزال أفراد أسرة عبدالله ثابت السلمي الموظف بشرطة بحرة يتلقون التهاني والتبريكات بمناسبة قدوم الضيفة الثالثة «روزان» التي ازدان بها منزلهم. ألف مبارك.
***
بسام في منزل ابن عبود
تلقى محمد بن فراج بن عبود التهاني بمناسبة قدوم مولوده الأول الذي اتفق مع حرمه على تسميته بسام تهانينا لابن عبود وألف مبروك..
***
الحزيمي في القفص الذهبي
وسط لفيف من الأهل والأقارب تم قران الشاب أيمن بن عبدالله الحزيمي على كريمة الأستاذ محمد بن أحمد العمر وذلك في مدينة المجمعة.. تهانينا لأيمن وعقبال الذرية الصالحة.
***
القويعي يرزق بمعتز
رزق عبدالقادر سعد القويعي بمولود اتفق وحرمه على تسميته «معتز» وسيقيم حفلاً بهذه المناسبة للأهل والأصدقاء باستراحة بالثمامة. جعله الله من مواليد السعادة. وأقر به أعين والديه.
***
أفراح العبيد
احتفلت أسرة العبيد من التويم بسدير بزواج الشاب حمد بن عبدالرحمن العبيد على كريمة الأستاذ محمد عبدالرحمن العبيد.
ألف مبروك.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved