Friday 19th september,2003 11313العدد الجمعة 22 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

النصر وموعد الفرح القريب النصر وموعد الفرح القريب

ربما انتهت مباراة القمة بفوز أحد الفريقين النصر الأقرب لذلك أو الهلال الأحظ بذلك وربما انتهت بالتعادل فنامت الرياض مبكراً، تأتي هذه المباراة ذات أهمية قصوى ففوز النصر يعني استمرار النصر متصدراً ومتفوقاً على ظروفه وعلى كبوة جواده في الصداقة وهذا الفوز النصراوي سيزيد من توهج الدوري واشتعاله وبالتالي مصلحة الكرة السعودية لأن هزيمة النصر تعني الانتكاسة له وللكرة وستعود المشاكل من جديد، أما فوز الهلال فسينسي الهلاليين كل الاخفاقات وكل المشاكل حتى الاصابات ستذوب وبالتالي يطيب جرحه بدون دواء مما يعني سرعة عودة المرض عند أول هزيمة محتملة بالقريب لذلك لا بد من أن يفوز النصر لكي يستمر نصراً ولا بد من هزيمة الهلال لكي يعود قمراً.
نقاط
- كلما قرأت لكل من صالح الهويريني، سامي اليوسف، صالح رضا، خالد المشاري، سلطان المهوس.. آمنت بأن النصر لن يقف في طريقه قلم وإلا لكان انتهى بسبب كتابة هؤلاء منذ زمن وأن الأقلام أيضاً لا تجلب للهلال بطولات وإلا لأصبح الآن بطلاً للعالم لكن ربما هذه الأقلام تساعده قليلاً لكي يحبو ولكن لا تجعله أبداً يقفز.
- طموح وأفكار وآمال وثقافة شبابنا أكبر كثيراً من قناتنا الرياضية بما فيها المعدون والمقدمون فهل يعي ذلك وزير إعلامنا الفاضل؟
- معلق مباراة النصر والشعلة للأسف أساء كثيراً للتعليق فهل بإمكانه أن يريح ويستريح.
- مباراة النصر والقادسية الماضية يوم الأحد لم تنقل حصرياً ولا على التلفزيون السعودي مع أنها أهم مباراة في الأسبوع الرابع.. - كلما نجح محترف مع النصر بحثوا له عن علة وهو كاريوكا أصبح مبشراً فهل وقف التبشير عند هذا وأنديتنا تعج بالمدربين واللاعبين من شاكلته.
- كتب الأستاذ صالح الهويريني عن احتجاج لاعبي النصر على جميع الحكام وخص صالح الداود أتمنى من أستاذي العزيز متابعة عمر الغامدي وعبدالله الجمعان، وعبدالله الشريدة من الهلال وستجد أن صالح الداود.. مقارنة بهؤلاء مؤدباً..
- الجميع سيلتزم بالابتعاد عن قصة القزع ما عدا لاعبي الهلال لأن عبدالرحمن الزيد لن يحكم لهم وبذلك هم خارج القانون.
- يا بلادي واصلي والله يحميك يا بلاد المسلمين.. اللهم احفظ بلادنا من كل مكروه بمناسبة اليوم الوطني..

نايف بن عبدالله - الرياض

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved