Wednesday 17th september,2003 11311العدد الاربعاء 20 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

المدافع المغربي روسي يدخل ملف الاهتمام النصراوي المدافع المغربي روسي يدخل ملف الاهتمام النصراوي
نجاة تينيوريو من حادث مروري أتلف سيارته الخاصة وتيمبكفتش يستعد للخليج
افتتاح موقع الخوجلي.. وتدريب انفرادي لمارسيلنو

* كتب - عيسى الحكمي:
نجا الإكوادوري أوتلن تينيوريو مهاجم فريق النصر الكروي أمس الثلاثاء من حادث مروري تعرض له أثناء توجهه لأداء التدريب المسائي في مقر النادي العاصمي.
وخرج تينيوريو من الحادث سليماً فيما تعرضت سيارته لبعض التلفيات ولم يمنع ذلك الظرف اللاعب من الانتظام مع زملائه اللاعبين.
إلى ذلك تفاضل الإدارة النصراوية والجهاز الفني في الساعات القادمة بين أسماء أجنبية تلعب في خطي الهجوم والدفاع بهدف اختيار أحدهم ليحل بديلاً لتينيوريو الذي يتوجه النصر إلى استثماره.
وحسب مصادر «الجزيرة» تدور تفضيلات الجانب النصراوي بين مدافع اكوادوري واثنين من افريقيا يرجح ان يكون المغربي يوسف روسي لاعب نادي اتلتيك الاسكتلندي السابق وأحد عناصر المنتخب المغربي حتى عام 2000 في حين يأتي المهاجم الاكوادوري كارلوس في طليعة أسماء هجومية يسعى النصر لاختيار قناص منها في حال الاستقرار على احضار مهاجم واتمام فكرة استبدال تينيوريو.
من جانب آخر اكتفى أمس الثنائي ماجد الدوسري ومارسيلنو ومنصور الثقفي بمران انفرادي مع طبيب النادي في حين أدت المجموعة أول تدريباتها للقاء الخليج بعد غد واشتمل المران الذي قاده المدرب تيمبكفتش على حصة لياقية ثم مناورة قصيرة قسم فيها اللاعبين إلى ثلاث مجموعات وأوقف مسارها غير مرة للتوجيه.
وأخيراً افتتح الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر البارحة الموقع الخاص لحارس الفريق محمد الخوجلي على شبكة الانترنت.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved