Wednesday 17th september,2003 11311العدد الاربعاء 20 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مواصلاً إنجازات الكرة السعودية مواصلاً إنجازات الكرة السعودية
احتفالات سعودية باللقب والتتويج مساء اليوم

* كتب- المنسق الإعلامي- خالد الحربي- الدوحة:
توج منتخبنا الوطني للناشئين بطلاً لكأس الخليج الثالثة والمقامة في قطر وذلك بعد فوزه مساء أمس على المنتخب الاماراتي بهدفين لهدف في اللقاء الذي اقيم على ملعب سحيم بن حمد.
وسجل هدفي المنتخب اللاعب عليان القيسي في الدقيقتين «18-64» وسجل للامارات عيسى بخيت في الدقيقة «10» وسيتم تتويج المنتخب بالكأس مساء اليوم الثلاثاء في ختام البطولة. ومن جانب اخر ستعود بعثة المنتخب صباح غد الاربعاء إلى المملكة.
نواف بن سعد يهنئ بعثة
الأخضر بالفوز بالبطولة
قدم سمو الأمير نواف بن سعد بن عبدالله المشرف العام على المنتخبات السنية «شباب- اولمبي- ناشئين» التهنئة لبعثة المملكة المشاركة في كأس الخليج الثالثة للناشئين على الفوز الخامس على التوالي الذي كان عبر منتخب الامارات للناشئين بهدفين مقابل هدف.
جاء ذلك في اتصال هاتفي برئيس البعثة خليل الزياني عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم ونائب المشرف العام على المنتخبات السنية.
هذا وقد بارك سموه على الحصول على كأس الخليج الثالثة بعد هذا الفوز الذي تحقق، مثمناً الجهد والعطاء الذي بذله اللاعبون في المباراة.
الزياني.. يبارك للمنتخب الفوز
فيما بارك الاستاذ خليل بن إبراهيم الزياني رئيس بعثة المملكة المشاركة في بطولة الخليج الثالثة للناشئين، للاعبي المنتخب الفوز الخامس الذي تحقق على منتخب الامارات الذي ادى إلى تصدر منتخب المملكة لترتيب المنتخبات المشاركة وتحقيق الكأس الخليجية للمرة الثانية على التوالي.
هذا وقد نقل لهم تهاني صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ونائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.
أيضاً تهنئة سمو الأمير نواف بن سعد بن عبدالله المشرف العام على المنتخبات السنية «شباب- اولمبي- ناشئين». وأثنى على الجهد الذي بذله اللاعبون لتحقيق الفوز بهذه المباراة وجميع المباريات السابقة التي كان نتاجها تحقيق منتخب المملكة للناشئين الكأس الخليجية الثالثة للمرة الثانية على التوالي.

من الطبعة الثالثة امس

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved