Wednesday 17th september,2003 11311العدد الاربعاء 20 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لوشانتير يؤكد أنه كان يسعى للتعادل فقط مع الهلال ويقول: لوشانتير يؤكد أنه كان يسعى للتعادل فقط مع الهلال ويقول:
حينما يكتمل الأهلي سأتحدى به الجميع!

* جدة - محمد الجابري:
أعلن مدرب فريق الأهلي لوشانتير عن تحقيقه للانتصارات وتحديه لكل الفرق بعد عودة نجوم الفريق واكتمال عقد الثلاثي الأجنبي.
جاء ذلك من خلال حديثه ل«الجزيرة» حيث قال لوشانتير إنه وعد إدارة الأهلي قبل مجيئه إلى السعودية بأن يحقق أفضل النتائج مع الفريق وذلك بسبب ما علمه من إدارة الأهلي بأن الفريق يضم مجموعة كبيرة من الدوليين وسيدعم بمحترفين أجانب مميزين بالإضافة إلى إلى مشاهدة أشرطة لفريق الأهلي والأداء القوي للاعبين مدعماً بالمحترفين المميزين (خالد بدرة ومحمد بركات وبوشعيب المباركي) ولكن حالياً الفريق يعاني العديد من الاصابات والبدلاء يحتاجون لعدد كاف من المباريات حتى يستعيدوا جاهزيتهم اللياقية والبدنية والفنية وفي الفترة القادمة سيستعيد الأهلي عافيته ويقف صامداً أمام كل الفرق ويعود إلى تقديم المستوى الجيد والسير في طريق الانتصارات.
وأشار لوشانتير إلى ضعف القدرة الهجومية للفريق وهي التي ساهمت في تحقيق نتائج متواضعة آثرت نفسياً على لاعبي الفريق مما أدى إلى تدني المستوى وقال نحن نحتاج حالياً لمهاجم قناص يجيد التعامل مع الفرص المتاحة وترجمتها إلى أهداف. وقدّم لوشانتير العذر لعبيد الدوسري الذي غاب سنة كاملة عن مشاركة الفريق وهو ويبذل جهداً كبيراً للعودة تدريجياً لمستواه ولا نستطع أن نطلب منه المستحيل وتحقيق كل شيء في فترة قصيرة، أما بالنسبة لوليد الجيزاني فكان احتياطياً طوال الموسم الماضي ويحتاج إلى عدد من المباريات للعودة إلى جاهزيته الفنية وطلال المشعل فاجأنا قبل مباراة الطائي بأنه مصاب.
وحول طريقته الدفاعية المبالغ فيها أمام فريق الهلال بمشاركة ثلاثة لاعبين في مركز المحور أمام خمسة مدافعين قال لوشانتير التخطيط أمام فريق الهلال كان هو تحقيق التعادل والعودة إلى جدة بنقطة وذلك لقوة فريق الهلال والأداء المميز للاعبيه وهذا الانطباع توصلت إليه بعد مشاهدة لقاء فريق الهلال أمام فريق النصر ولكن هذه ليست قاعدة عامة أن ألعب أمام فريق الهلال للتعادل ولكن الظروف التي يمر بها الفريق ولعب المباراة خارج جدة هي الأسباب التي أدت إلى هذا الأسلوب الدفاعي ثم أنه أمام فريق الشعلة لعبنا بطريقة هجومية ولكن خسرنا اللقاء (1/3).
وعن مستوى المحترف الكاميروني ألونجي الذي أشار إلى التعاقد معه فقال لوشانتير إن اللاعب قدَّم أمام الشعلة أداء متوسطاً وأمام الطائي جيداً جداً، وفي لقاء الهلال كان أداء اللاعب سيئاً وغائباً عن مستواه الحقيقي.
وعن استمرار مشاركته أمام الهلال رغم تدني مستواه قال: لو شانتير متسائلاً هل تريدني أن أُشرك عثمان سندي بديلاً عنه؟! وواصل لوشانتير قائلاً عثمان سندي وتيسير الجاسم يحتاجان المزيد من الوقت لإعدادهما بالشكل المطلوب وتجهيزهما لمشاركة الفريق في المباريات.
واختتم لوشانتير حديثة بأنه يعد محبي الأهلي بأن يكون فريق الأهلي في أفضل حالاته الفنية بعد زوال الأسباب التي أدت إلى النتائج المتواضعة للفريق وبعد التعاقد مع محترفين أجانب مميزين وأنه عندها سيتحمل توجيه العتاب إليه وتحمله أسباب إخفاق الفريق، أما في الوقت الحالي فالحكم على قدراته التدريبية في ظل هذا النقص في صفوف الفريق غير عادل.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved