Wednesday 17th september,2003 11311العدد الاربعاء 20 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خالد بن سعد محملاً اللاعبين الخسارة من الخليج خالد بن سعد محملاً اللاعبين الخسارة من الخليج
النتيجة كبيرة .. واللاعبون يجب أن يستوعبوا الدرس

* كتب - سلطان العييد:
حمّل الأمير خالد بن سعد رئيس نادي الشباب لاعبي فريقه مسؤولية الخسارة الكبيرة امام فريق الخليج حيث قال: النتيجة كبيرة واتمنى من الله ان يستوعب اللاعبون الدرس الذي حدث في المباراة لاننا لعبنا المباراة بثقة كبيرة وتهاون واضعنا العديد من الفرص ووقفت العارضة والقائم امام فرصتين لنا وبلا شك اننا نتحمل مسؤولية كبيرة ايضاً واضاف: أيضا الحكم ورجال الخطوط لم يكونوا في مستوى المباراة وكانت (النية)مبيته لهزيمة الشباب أو تعطيله بأي طريقة وظهر ذلك وضحاً خلال سير المباراة واستشهد سموه بخطأين أحدهما للخليج عندما استأنفوا اللعب دون صافرة ولم يعر الحكم ذلك. وبعدها خطأ لنا وعمل معنا العكس حيث اطلق صافرته عندما لعبنا الكرة قبل الصافرة.
واضاف سموه يقول:
علاوة على ان هناك احتمال ضربة جزاء لنا في الشوط الأول لصالح اللاعب عبدالله الدوسري احتسبها خطأ على لاعبنا وفي الشوط الثاني اعيق اللاعب بشير وعموما يجب ان نستفيد مما حدث وألا نغتر بالمديح ومن اراد ان يأخذ يجب ان يعطي واقول للاخوة في الخليج الذين عرفوا كيف يستغلون اخطاءنا واخطاء التحكيم مبروك.
ورفض سموه تحميل المدرب المسؤولية وقال التشكيلة التي لعب بها المدرب مناسبة جدا واتمنى ألا تؤثر هذه المباراة علينا وان نوفق في المباريات المقبلة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved