Wednesday 17th september,2003 11311العدد الاربعاء 20 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اجتماع إداري فني لمناقشة أوضاع الفريق.. اجتماع إداري فني لمناقشة أوضاع الفريق..
الهلال يواصل استعداداته لـ «الوحدة» دون توقف وآدديموس يحيطها ب «السرية»
سامي الجابر بدأ آخر مراحل علاجه.. والعنزي انضم للمصابين

  * كتب - طارق العبودي:
ناقش الجهازان الاداري والفني لفريق الهلال الكروي العطاءات الفنية التي قدمها الفريق في المباريات الأربع التي لعبها حتى الآن في مشواره في كأس الدوري من خلال الاجتماع المطول الذي حضره أمين عام النادي أحمد الخميس وحضره من الجانب الاداري إبراهيم اليوسف وخالد المغيربي وفهد العوين ومن الجانب الفني آدديموس ويان ومنصور المنصور.وقدم المدرب في هذا الاجتماع تقريرا فنيا متكاملا عن عطاء كل لاعب وتقييما شاملا لأداء ونتائج الفريق ككل.
إلى ذلك تواصلت التدريبات الهلالية بدون توقف استعدادا لملاقاة فريق الوحدة في مكة المكرمة مساء غد الخميس رغم المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون أمام الأهلي أمس الأول وقبلها ب 4 أيام أمام النصر.. وقد شارك جميع اللاعبين في مران الأمس باستثناء المصابين الذين انضم لهم بندر المطيري «عضلات البطن» ومحمد العنزي «كدمه في الساق»، غير ان العناصر التي خاضت مباراة الأحد أمام الأهلي اكتفت حسب تعليمات المدرب بأداء تدريبات خفيفة فيما أكمل البقية حصتهم بشكلها المعتاد.
وسيكون مران هذا اليوم وهو الرئيسي استعداداً للوحدة «سرياً ومغلقاً» بناء على الطلب المعتاد للمدرب!!فيما سيكون مران الغد في ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة التي سيصل إليها الفريق في الخامسة عصراً.
وفي شأن هلالي آخر بدأ قائد الفريق الهلالي سامي الجابر يوم أمس مرحلته العلاجية الأخيرة في وحدة العلاج الطبيعي بالنادي تحت اشراف البلجيكي ستاين وسيواصل العلاج على فترتين يومياً لمدة تصل إلى 3 أسابيع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved