Wednesday 17th september,2003 11311العدد الاربعاء 20 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نعم القطار والطائرة حلم أهالي الخرج نعم القطار والطائرة حلم أهالي الخرج

سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قرأت ما كتبه الأستاذ فيصل الخرشت سكرتير عضو مجلس الشورى في صفحة وطن ومواطن في بداية شهر جمادى الآخرة بعنوان (مدينة الخرج تبحث عن القطار والطائرة) حيث ناشد بعودة القطار للمرور بمحافظة الخرج كما هو في السابق لخدمة المواطنين والمقيمين وكذلك ذكر حاجة محافظة الخرج لإيجاد مكتب للخطوط السعودية لخدمة المسافرين. وقد تضمن مقاله ثناءه على جهود صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ الخرج.
وإنني بهذه المناسبة أود أن أشكره على مشاعره نحو محافظة الخرج وأن ما ذكره يعتبر حقيقة هو هاجس الجميع وأود أن أقول له ان صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ الخرج يسعده دائما سماع الاحتياجات وكل ما يهم المواطنين ودائما سموه الكريم منذ أن تم تعيينه بمحافظة الخرج يؤكد ويقول أنا جئت خادما لهذه المحافظة الغالية علينا جميعا ويقول سموه أنا أخ للكبير والصغير وأنا واحد منكم وقد كلفني ولاة الامر وتحملت الامانة لخدمة هذه المحافظة ومواطنيها لتحقيق كل ما يسعدهم.
ومن خلال الاجتماعات التي تعقد برئاسة سموه ورئاسة سموه للمجلس المحلي لمحافظة الخرج دائما يؤكد لنا كإعلاميين أن احتياجات المواطنين ضمن الأوليات وفوق كل اعتبار ويفتخر بأنه ما هو إلا خادم لمحافظة الخرج وأخ للجميع. ويسعى دائما لتحقيق المزيد من الرفاهية لأهالي محافظة الخرج. ولا يسعنا إلا أن نشكر سمو الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ الخرج على جهوده المتواصلة وحرصه على تحقيق كل احتياجات المواطنين والشكر موصول للأستاذ فيصل الخرشت سكرتير عضو مجلس الشورى على مشاعره النبيلة نحو محافظة الخرج بالرغم من انتقال عمله الى منطقة الرياض.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

حمود مشعان العنزي
جريدة المدينة بمحافظة الخرج

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved