Wednesday 17th september,2003 11311العدد الاربعاء 20 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الخدمة المدنية: الخدمة المدنية:
هذه أسباب الزحام وانشغال «السنترال» في فرع مكة

سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
اشير الى ما نشر بجريدتكم العدد «11289» الصادر يوم الثلاثاء الموافق 28/6/1424هـ تحت عنوان «ديوان مكة خارج الخدمة» بقلم الاخ/ علي السهيمي اشار فيه الى استياء وتذمر عدد من المواطنين من عدم تجاوب موظفي فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة معهم في بعض الاستفسارات وبعض الملاحظات الاخرى.
ووزارة الخدمة المدنية اذ تقدر للجزيرة اهتمامها بالخدمة المدنية تود أن توضح انه بالنسبة لما ذكر من عدم سماح حراس امن الفرع للمراجعين بالوقوف امام المبنى فيعود ذلك لعدم وجود مواقف مجاورة للمبنى وتم التنسيق مع المرور بعدم وقوف السيارات في الشارع المؤدي للفرع تفادياً للزحام والاختناق المروري في الجهتين الشمالية والغربية، وتتم الان دراسة امكانية فتح بوابة من الجهة الجنوبية للتسهيل على المراجعين.
اما ما يتعلق بانشغال سنترال الفرع في هذه الفترة فهذا يعود لكثرة الاتصالات الواردة للفرع خاصة في هذه الفترة التي تعتبر موسماً للتقديم على الوظائف واعلان اسماء المرشحين لها.
علماًً أن الوزارة خصصت مكاتب لخدمة المراجعين بجميع الفروع والمكاتب التابعة لها زودتها بموظفين اكفاء وحاسب آلي وهواتف تسهل على مراجعي الوزارة وفروعها متابعة معاملاتهم عن طريق الهاتف دون الحاجة الى حضورهم الشخصي ومن يحضر منهم يلقى كل الاهتمام، وهاتف خدمة المراجعين بفرع منطقة مكة المكرمة «6604000».
بأمل تلطفكم بالاطلاع شاكرين ومقدرين نشر التوضيح.
وتقبلوا خالص التحية والتقدير،،،

عبدالله بن محمد البداح
مدير ادارة الاعلام والنشر بوزارة الخدمة المدنية

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved