Wednesday 17th september,2003 11311العدد الاربعاء 20 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أعضاء مجلس إدارة شركة معارض القصيم الدولية يعبرون عن شكرهم العميق لسمو الأمير سلطان أعضاء مجلس إدارة شركة معارض القصيم الدولية يعبرون عن شكرهم العميق لسمو الأمير سلطان
رعاية سموه لحفل افتتاح مهرجان التمور تجسيد صادق لعنايته بالزراعة
اهتمام شركة القصيم الدولية بإقامةالمهرجانات توجه رائد لخدمة المنتج المحلي

اعداد : سليمان العجلان
عبر أعضاء مجلس إدارة شركة معارض القصيم عن بالغ شكرهم وعظيم تقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام على تفضله بافتتاح مهرجان التمور بمدينة بريدة مؤكدين أن هذه الرعاية تبرز مدى العناية التي تحظى بها الزراعة في المملكة انطلاقاً من الاهتمام بالأمن الغذائي.
حيث تحدث في البداية الأستاذ فهد عبدالعزيز السعيد عضو مجلس إدارة شركة معارض القصيم الدولية. فقال:
إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام لمنطقة القصيم كما هي زياراته لكافة مناطق المملكة تأتي كالمطر الهتان الذي تورق الأرض من بعده، فهذا هو سلطان الخير.. سلطان العطاء واليوم تسعد منطقة القصيم بزيارته وإطلالته التي تحمل في طياتها وتؤدي في مضامينها الشيء الكثير. فسموه يحفظه الله يجني اليوم ما غرسه بالأمس ويغرس اليوم ليجني في الغد كل ذلك يأتي اهتماماً بأبناء هذا الوطن، كما أن سموه يحفظه الله قد تعددت وتنوعت اهتماماته متمشياً مع كافة مناحي الحياة فهو اليوم يرعى ويدشن اللقاء الدولي لنخيل التمر وهذا يأتي ترجمة لما توليه قيادتنا الحكيمة من دعم لهذا الجانب من تشجيع للزراعة والمزارعين ووضع سياسة سليمة لهذا التوجه يكون عائدها بالشكل الذي يتطلع إليه المواطنون في هذه البلاد حتى إن الزراعة اليوم بمختلف محاصيلها بدأت تتكون كمصدر دخل مهم وثابت ومطمئن. كل ذلك بفضل من الله ثم بفضل ما أولته الدولة لهذا التوجه من دراسة واضحة ووافية تتوافق مع المتطلبات ولا تؤثر على الثروات.
السلامة/ افتتاح الأمير سلطان للمهرجان يعد دافعاً بحد ذاته
بمناسبة رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام لمهرجان التمور بمدينة بريدة والذي تقام فعالياته في الصالة السداسية بمركز الملك خالد الحضاري عبر الأستاذ عبدالرحمن بن صالح السلامة:
مدير عام شركة معارض القصيم الدولية حول مهرجان التمور بالقصيم الذي تنظمه الشركة خلال الفترة من 20 - 29 رجب 1424ه الحالي بمركز الملك خالد الحضاري ببريدة أوضح سعادته أن مجالات العرض بالمهرجان تشمل التمور بأنواعها والفسائل الزراعية والأسمدة والمبيدات والصناعات الغذائية القائمة على التمور ومواد التعبئة والتغليف والآلات والمعدات المستخدمة في صناعة التمور وأن المهرجان قد لقي إقبالاً كبيراً من الجهات العارضة حتى أن الأجنحة المعدة قد شغلت بالكامل... ورفع السلامة شكره وتقديره لسمو النائب الثاني على رعايته واهتمامه بكل المناشط التنموية والتي تخدم الوطن والمواطن كما شكر السلامة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم والذي لا يألو جهداً في دعم كل المناشط التي تنظمها الشركة كما رفع امتنانه وشكره لنائب أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز على اهتمامه ووقفاته الجليلة إسهاماً من سموه في أهمية مثل هذه اللقاءات والمناشط.وبهذه المناسبة يسرني أن أتقدم بالشكر والتقدير لراعي هذه المناسبة الشيخ علي بن محمد الجميعه على تفضله بقبول الرعاية الرسمية لمهرجان التمور.
والشكر موصول لكل من المهندسين أحمد السلطان مدير عام الشؤون البلدية والقروية بمنطقة القصيم. ولسعادة الأستاذ أحمد بن عبدالله التويجري أمين عام الغرفة التجارية الصناعية على ما قدموا من جهد جبار وتسهيلات لظهور هذه المناسبة بالشكل المأمول.
من جانبه تحدث عضو مجلس إدارة شركة معارض القصيم الدولية الأستاذ/ محمد بن سليمان الجربوع بمناسبة تفضل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام برعاية حفل افتتاح مهرجان التمور بالقصيم حيث قال: إننا فخورون برعاية سموه الكريم للمهرجان ورعاية سموه لحفل المهرجان دليل على ما توليه الدولة أيدها الله من أهمية خاصة لزراعة نخيل التمر والنهوض بإنتاج التمور وتصنيعها وتسويقها.
وقال بأن هذه الرعاية ليست بمستغربة من سموه فهو دائماً قريب من أبنائه وطالما رعى المجالات التنموية والحضارية في بلادنا. وقال بأن هذه الرعاية وسام فخر لنا في شركة معارض القصيم الدولية وللمزارعين وكافة أبناء المنطقة.
وفي ختام حديثه أبدى شكره الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وتمنى للمهرجان النجاح والتوفيق.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved