Wednesday 17th september,2003 11311العدد الاربعاء 20 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بمركز الملك خالد الحضاري ببريدة: بمركز الملك خالد الحضاري ببريدة:
الأمير سلطان بن عبد العزيز يفتتح اليوم مهرجان التمور ببريدة

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير/ سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام اليوم مهرجان التمور بمدينة بريدة وذلك في الصالة السداسية بمركز الملك خالد الحضاري ببريدة وفي لقاء مع سعادة الأستاذ/ عبدالرحمن بن صالح السلامة مدير عام شركة معارض القصيم الدولية حول مهرجان التمور بالقصيم الذي تنظمه الشركة خلال الفترة من 20 - 29 رجب 1424ه الحالي بمركز الملك خالد الحضاري ببريدة أوضح سعادته أن مجالات العرض بالمهرجان تشمل التمور بأنواعها والفسائل الزراعية والأسمدة والمبيدات والصناعات الغذائية القائمة على التمور ومواد التعبئة والتغليف والآلات والمعدات المستخدمة في صناعة التمور وأن المهرجان قد لقي إقبالاً كبيراً من الجهات العارضة حتى أن الأجهزة المعدة قد أشغلت بالكامل.
جوائز قيمة للزوار:
أكد السلامة أن الشركة أعدت برنامجاً حافلاً لزوار المهرجان يتضمن السحب على جوائز عينية يومية قيمة كما يتضمن عرضاً للصناعات التقليدية القديمة التي كان الآباء والأجداد يقومون بها لحفظ وتعبئة التمور وكذا الصناعات التي كانت قائمة على السعف والجريد.
مواعيد الزيارات:
سوف يفتح المهرجان أبوابه يومياً للزوار من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشرة ظهراً ومن الساعة الخامسة عصراً وحتى الساعة العاشرة مساءً وأن موظفي الشركة سوف يكونوا متواجدين باستمرار لاستقبال الزوار وتهيئة كافة السبل لاستمتاعهم بزيارة المهرجان.
المهرجان يتزامن مع اللقاء الدولي
لنخيل التمور:
يذكر بأن المهرجان يأتي متزامناً مع فعاليات اللقاء العلمي الدولي لنخيل التمور الذي تنظمه جامعة الملك سعود تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام.
أمير المنطقة ونائبه يدعمان نشاطات الشركة:
كما أعرب السلامة شكره عن لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز على ما تلقاه الشركة من اهتمام ورعاية ودعم من سموهما في كافة المجالات التي تعود بالنفع على أبناء المنطقة كما شكر السلامة الشيخ/ علي بن محمد الجميعة على رعايته المهرجان وكذلك كل من ساهم في إخراج المهرجان بالصورة المأمولة بإذن الله.
الجديد لدى شركة معارض القصيم:
وبعد سؤال عن الجديد لدى شركة معارض القصيم أجاب السلامة بقوله: هناك ثلاثة معارض ستقام بمركز القصيم للمعارض والمؤتمرات الدولية حتى نهاية عام 2003م الحالي منها معرض الكتاب العربي - ومعرض العقار والديكور والبناء والتشييد - ومعرض الزراعة والمياه والإنتاج الحيواني إضافة إلى معرض استهلاكي دولي.
وسوف تكون هناك مشاركات دولية متميزة في تلك المعارض وسوف يشهد عام 2004م بمشيئة الله نقلة كبيرة في حجم ونوع المعارض التي سوف تنظمها الشركة وسوف يلمس أبناء المنطقة ذلك بإذن الله.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved