Wednesday 17th september,2003 11311العدد الاربعاء 20 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمانة تغلق 8 محلات ونفذت 128 جولة تفتيشية الأمانة تغلق 8 محلات ونفذت 128 جولة تفتيشية

* الرياض - عبدالله سعود الغامدي:
تنفيذاً لتوجيهات سمو أمين مدينة الرياض الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن بتكثيف الرقابة الصحية على المطاعم والمحلات ذات العلاقة بالصحة العامة حفاظاً على سلامة المواطنين والمقيمين في العاصمة قامت بلدية الجنوب التابعة لأمانة مدينة الرياض باغلاق 8 محلات مخالفة لتعليمات الأمانة الصحية وذلك خلال شهر جمادى الآخرة الماضي.ذكر ذلك رئيس بلدية الجنوب المهندس محمد عوض النفيعي وأشار إلى أن المراقبين في الأمانة قاموا بعدد 128 جولة تفتيشية على المحلات والمطاعم الواقعة في نطاق البلدية خلال شهر جمادى الآخرة الماضي عثروا خلالها على 83 مخالفة تم حيالها اتخاذ اللازم من عقوبات.
وأوضح المهندس محمدالنفيعي أنه تم اصدار 15 رخصة محل جديدة في حين تم تجديد 133 رخصة.وأضاف أنه تم إصدار 19 رخصة ترميم، و27 رخصة ملاحق، و30 شهادة كهرباء ومياه، و11 شهادة صندوق تنمية، وحجز 271 سيارة نقل مخلفات مبان، وحجز 6 سيارات تقوم برمي المخلفات.
ولفت إلى أن الأحياء التي تخضع لنطاق البلدية هي العزيزية، الدار البيضاء طيبة، المنصورية، المصفاة، وحدود البلدية هي، من الشمال الدائري الجنوبي، ومن الجنوب حدود التنمية لمدينة الرياض، ومن الشرق طريق الخرج، ومن الغرب طريق الحاير.
وأهاب رئيس بلدية الجنوب بالمواطنين والمقيمين التعاون مع جهود البلدية بالتبليغ عن أي ملاحظة أو مخالفة عبر الهاتف (2411805). مؤكداً أنها ستجد كل اهتمام من المسؤولين في البلدية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved