Wednesday 17th september,2003 11311العدد الاربعاء 20 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د.القرشي يصدر عدة قرارات بإيفاد عدد من موظفي تعليم البنات د.القرشي يصدر عدة قرارات بإيفاد عدد من موظفي تعليم البنات

* الرياض - عبدالرحمن اليوسف:
أصدر معالي نائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنات الدكتور خضر بن عليان القرشي قرارات بإيفاد كل من الموظف فلاح بن خلف جحيش العتيبي إلى كلية التربية بجامعة الملك سعود بالرياض لدراسة الدكتوراة في مجال (الإدارة التربوية) لمدة ثلاث سنوات دراسية اعتباراً من بداية الفصل الأول للعام الجامعي 1424/ 1425هـ.
وايفاد المعلمة إيمان بنت عبدالله احمد الدريهم إلى جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية للحصول على درجة الدكتوراة في مجال (الأدب) لمدة ثلاث سنوات اعتبارا من الفصل الثاني للعام الجامعي 1424/ 1425هـ. وايفاد المعلمة سنيه بنت عبدالرحمن عبدالله العكش إلى جامعة أم القرى للحصول على درجة الماجستير في مجال (النحو والصرف) لمدة فصل دراسي واحد فقط اعتبارا من بداية الفصل الأول للعام الجامعي 1424/ 1425هـ.
وإيفاد المعلمة/ وفاء بنت إسماعيل خنكار إلى كلية التربية للبنات (الأقسام الأدبية) للحصول على درجة الدكتور اة في مجال (المناهج وطرق التدريس) لمدة سنتين اعتبارا من بداية الفصل الأول للعام الجامعي 1424/ 1425هـ. وتمديد إيفاد المعلمة سارة بنت سيف العتيبي إلى جامعة الملك سعود بالرياض للحصول على درجة الماجستير في تخصص (مناهج وطرق تدريس اللغة العربية) حتى نهاية الفصل الدراسي الثاني لعام 1424/ 1425هـ.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved