Wednesday 17th september,2003 11311العدد الاربعاء 20 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

العامودي لـ « الجزيرة »: العامودي لـ « الجزيرة »:
وزارة العمل تقيم خمس حملات للتوعية الاجتماعية بجازان

* الرياض - عمر اللحيان:
تقيم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ممثلة في وكالة الوزارة للشؤون الاجتماعية 5 حملات للتوعية الاجتماعية في منطقة جازان وسيتم افتتاح فعاليات هذه الحملات خلال الاسبوع الجاري او مطلع الاسبوع القادم.
ذكر ذلك مدير عام التنمية الاجتماعية بالوزارة عبد الله بن عمر العامودي وقال في تصريح ل«الجزيرة» انه لاول مرة تنطلق 5 حملات في وقت واحد وفي منطقة واحدة مشيرا الى ان الحملات ستكون في مدينة جازان وابو عريش وصبياء واحد المسارحة ومركز الدرب ومدتها 45 يوما كما سيتم تنفيذ الحملة الاخيرة للوزارة في هذا العام في شهر شعبان في مركز الكامل بمنطقة مكة المكرمة.
واوضح العمودي ان هذه الحملات بدأت كفكرة ضمن برامج مراكز الخدمة والتنمية الاجتماعية وقد انطلقت اول حملة في محرم 1422هـ بمركز اخم بمحافظة الليث والثانية في محافظة املج في شهر رجب 1422هـ وفي عام 1423هـ تم اقامة 5 حملات في حي النظيم بمدينة الرياض ومركز الشملي بمنطقة حائل ومركز بحرة بجدة ومحافظة الوجه بتبوك ومدينة طريف بالحدود الشمالية وفي العام الجاري تم اقامة حملتين في رفحاء وضباء.
وابان العمودي ان هذه الحملات تهدف الى نشر الوعي الاجتماعي والصحي والثقافي بين المواطنين وتلمس احتياجاتهم وعلاجها بالبرامج والمشروعات الاجتماعية التي تنفذ عبر هذه الحملات كإنشاء ناد اجتماعي او دار للفتاة كما يتم تشكيل لجنة للتنمية من الاهالي لتنفيذ البرامج والمشروعات تحت اشراف اقرب مركز للتنمية الاجتماعية.
واختتم العمودي حديثه مؤكدا ان هذه الحملات حققت نجاحاً كبيراً وتفاعل معها الاهالي وذلك لما تقدمه من برامج ونشاط لمختلف الفئات في المجتمع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved