Wednesday 17th september,2003 11311العدد الاربعاء 20 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عقب زيارته لمصابي إصلاحية الحائر.. د. المانع يؤكد: عقب زيارته لمصابي إصلاحية الحائر.. د. المانع يؤكد:
حالات المصابين في تحسن وخروجهم قريباً

  * الرياض - أحمد القرني/ تصوير - حسين الدوسري:
قام معالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع صباح أمس بزيارة للمصابين في حادث الحريق بإصلاحية الحاير بمستشفى الإيمان العام بالرياض للاطمئنان على صحتهم، وقد رافقه خلال الجولة وكيل وزارة الصحة للشؤون التنفيذية د. منصور بن ناصر الحواس ومدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض د. عبدالله الشريف والمشرف العام على الإعلام الصحي والعلاقات بالوزارة د. خالد المرغلاني والمشرف العام على مستشفى الايمان د. أحمد العبدالمنعم وعدد من المسؤولين.
وقد أوضح وزير الصحة في تصريح صحافي بأن جميع حالات المصابين من جراء الاختناق في حادث إصلاحية الحائر في تحسن وصحتهم جيدة وخروجهم سيكون قريباً، ما عدا ثلاثة منهم مايزالون في العناية المركزة..
ومن جهته بيّن د. الشريف مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض ان غرفة عملية صحة الرياض فور تلقيها بلاغ الحادث قامت بالتنسيق مع الجهات الأمنية والقطاعات الصحية لعملية استقبال المصابين والمتوفين وسرعة التعامل معهم حسب حالاتهم. وأوضح بأن جميع المصابين في حادث إصلاحية الحاير وتمت احالتهم الى كل من:
مستشفى الايمان العام استقبل 8 مصابين و2 متوفين ومجمع الرياض الطبي استقبل 7 متوفين ومستشفي قوى الأمن استقبل 15 مصاباً وحالة وفاة واحدة ومستشفى الأمير سلمان استقبل 8 متوفين ومستشفى الحرس الوطني استقبل 5 متوفين ومستشفى اليمامة استقبل 6 متوفين والمستشفى العسكري بالرياض استقبل 15 حالة وفاة ومستشفى الملك خالد الجامعي استقبل 23 متوفى.
ونوه د. الشريف بالعمل الجماعي في عملية التنسيق ما بين القطاعات الأمنية والصحية في التعامل مع الحادث الذي بسببه ولله الحمد قلل أعداد المصابين وسرعة اسعافهم، وأشاد بجهود الدفاع المدني ومنسوبي إصلاحية الحاير والهلال الأحمر وموظفي إدارة الطوارئ بصحة الرياض لما قاموا به من عمل في مصلحة هؤلاء المصابين جراء الحادث.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved