Wednesday 17th september,2003 11311العدد الاربعاء 20 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

المليك وولي العهد خلال استقبالهما مسؤولي ومديري التعليم في المملكة: المليك وولي العهد خلال استقبالهما مسؤولي ومديري التعليم في المملكة:
واجبنا إعطاء التعليم أقصى الاهتمام على أسس ثابتة ومعروفة
ولي العهد: عليكم مسؤولية كبرى ففلذات الأكباد أمانة بالأعناق

  * جدة - واس:
وجّه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز.. وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني كلمة إلى مسؤولي ومديري التعليم في المملكة مطالبينهم ببذل كل ما وسعهم للوصول إلى أعلى مستويات التعليم.. وللوصول إلى كل ما يكفلهم بنين أو بنات بالأخلاق الإسلامية الفاضلة ليتخرجوا من المدارس إن شاء الله أعضاء فاعلين ومنتجين.
جاء ذلك لدى استقبالهما حفظهما الله بقصر السلام أمس معالي وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الرشيد يرافقه معالي نائب وزير التربية والتعليم لشؤون البنات الدكتور خضر القرشي ومديرو عموم التربية والتعليم في مناطق المملكة للبنين والبنات.
وقال خادم الحرمين إن من واجبنا جميعا ان نعطي التربية والتعليم في بلادنا أقصى درجات الاهتمام على أسس ثابتة ومعروفة لتحقيق أفضل مستويات التعليم.
كما طالب ولي العهد مسؤولي ومديري التعليم بالعمل لخدمة الدين والوطن والبعد عن الغلو. وقال سمو ولي العهد لمسؤولي ومديري التعليم: عليكم مسؤولية كبرى لأن فلذات الأكباد أمانة في أعناقكم.. مؤكدا سموه أن المملكة الآن في حاجة لكل شخص منكم فيه خير لدينه ووطنه.. وقال سمو ولي العهد.. إن الذي ليست فيه نخوة لدينه ووطنه لا شيء.

طالع المحليات

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved