Wednesday 17th september,2003 11311العدد الاربعاء 20 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

تنظمها وزارة المالية تنظمها وزارة المالية
عقد ندوة حول فرص الاستثمار في المملكة

* الرياض واس:
تنظم وزارة المالية ندوة عن فرص الاستثمار والتجارة في المملكة يوم السبت القادم 23 رجب 1424 بمناسبة انعقاد الاجتماعات السنوية لصندوق النقد والبنك الدولي في دبي هذا العام.
وستستعرض هذه الندوة تطور الاقتصاد السعودي والسياسات الاقتصادية التي اعتمدتها حكومة المملكة لتطوير وتنويع قاعدة الاقتصاد الوطني والاصلاحات الهيكلية والتشريعية التي تجرى حاليا في المملكة لجذب الاستثمارات الاجنبية وتطور القطاع المالي والمصرفى وتطور الصناعة الوطنية بالاضافة إلى آليات التمويل والضمان المتاحة للصادرات السعودية.. كما ستكون الندوة مناسبة تعرض خلالها فرص الاستثمار في قطاعي السياحة والسكك الحديدية في المملكة.
وسيرأس الندوة معالي وزير المالية محافظ المملكة لدى صندوق النقد والبنك الدوليين فيما سيشارك فيها كل من صاحب السمو الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي محافظ الهيئة العامة للاستثمار وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الأمين العام للهيئة العليا للسياحة ومحافظ مؤسسة النقد العربي السعودي الاستاذ حمد السياري وعدد من كبار المسؤولين ورجال الاعمال السعوديين.
وسيقوم الصندوق السعودي للتنمية وعلى امتداد الاجتماعات السنوية بتجهيز معرض عن الصناعات والمنتجات السعودية تشارك فيه شريحة متنوعة من الشركات السعودية تجسد المستوى الرفيع والجودة العالية التي تتمتع بها المنتجات الصناعية التي باتت تصدر إلى معظم انحاء العالم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved