Wednesday 17th september,2003 11311العدد الاربعاء 20 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تتيح تسديد فواتير الخدمات عبر الجوال تتيح تسديد فواتير الخدمات عبر الجوال
البنك الأهلي يطلق «الرسائل القصيرة»

* جدة - الجزيرة:
أطلق البنك الأهلي التجاري خدمة هي الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط تحت مسمى «رسائل الأهلي القصيرة».
الخدمة الجديدة تمكن عملاء البنك من تسديد فواتير الخدمات العامة عبر هواتفهم الجوالة عن طريق أحدث تقنيات الاتصالات (SMS) وهي الرسائل القصيرة عبر شبكة GSM الدولية.
طه القويز مدير قطاع المساندة بالبنك الاهلي أشار إلى ان تسديد الفواتير عبر الخدمة الجديدة يتم على مدار اليوم طوال الاسبوع خلال العام الامر الذي يتيح مرونة غير متناهية في عملية سداد فواتير المرافق العامة.
وأضاف مدير قطاع المساندة في البنك الأهلي أن مزايا خدمة رسائل الاهلي القصيرة متعددة من بينها امكانية الاستفادة منها من خارج المملكة إذا كان جوال العميل يتمتع بخاصية التجوال الدولي.
وحول طريقة الاشتراك في الخدمة الجديدة أشار القويز الى انه بمقدور العملاء الراغبين في الاستفادة من خدمة رسائل الاهلي القصيرة الاتصال على الهاتف المجاني 8002443333. واختتم مسؤول قطاع المساندة بالبنك حديثه بالتأكيد على أن اطلاق البنك للخدمة الجديدة يأتي في إطار سياسة البنك الرامية الى تنويع قنوات الخدمات المصرفية المتاحة لخدمة العملاء من خلال توطين احدث التقنيات البنكية وأكثرها كفاءة.
يذكر أن البنك الاهلي سبق له وأن أطلق مجموعة من الخدمات الالكترونية ومن ضمنها خدمة الوساطة في تداول الأسهم الدولية مع امكانية الحصول على مؤشرات الاسعار في أسواق الاسهم العالمية هذا إضافة الى قيام البنك باطلاق خدمة «الأهلي أون لاين»، كما كانت له الريادة في تقديم خدمات مصرفية عبر الهواتف الجوالة عن طريق خدمة «الواب».
وقد توجت جهود البنك في هذا المجال بحصوله على جائزة أفضل بنك في الشرق الأوسط مبادرة في تقديم الخدمات المصرفية الالكترونية التي حصل عليها خلال المؤتمر العالمي للتجارة الالكترونية الذي عقد مؤخراً بدبي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved