Wednesday 17th september,2003 11311العدد الاربعاء 20 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أخبار.. نجوم.. سوبر ستار أخبار.. نجوم.. سوبر ستار
تحضيرات.. حفلات.. وخلاف بين مذيعي البرنامج ومدير المستقبل

* متابعة - تركي بسام:
بعد أن حققوا جماهيرية واسعة من خلال برناج سوبر ستار الذي حصل على ضجة لم يحصل لها مثيل يستعد نجوم سوبر ستار لخوض غمار النجومية الحقيقية بعد أن حدثت بعض المشاكل التي رافقت القائمين على البرنامج.
- فقناة المستقبل مازالت في اخذ ورد لعمل جزء آخر من البرنامج، حيث رأى البعض أن يتم تأجيل البرنامج إلى العام ما بعد القادم، والبعض يرى أنه يجب أن يستغل نجاح البرنامج، ويُعمل جزء ثانٍ في أسرع وقت ومازال الموضوع قائماً.
- مقدما البرنامج (رانيا كردي - وأيمن القيسوني) أبديا غضبهما العارم تجاه مدير القناة د. نديم العلا إثر اطلاقه مزحة (ثقيلة) حينما سأله (أيمن) عن التغييرات التي ستحصل العام القادم في البرنامج حيث أكد أن أول شيء سيتم تغيير المذيعين.. ثم تدارك الجملة بقوله (لا.. لا تصدق) إلا انه بالفعل يدور حديث حول تغيير كل من رانيا كردي.. وأيمن واستبدالها بمذيعين.. من لبنان.
كما تفاقمت المشكلة القائمة بين (تونيا مرعب) المشاركة في لجنة التحكيم ومحطة (المستقبل) حينما شككت في عملية التصوير، وانه تم التلاعب بالاتصالات والتصويت ووجّه نديم الملا مدير القناة خطاباً مفاده الاستغناء عن خدماتها مستقبلاً.
- أما بالنسبة ل «سوبر الستار» ديانا كرزون فقد بدأت التحضيرات الفعلية لألبومها الي ستطلقه بعد فوزها في البرنامج، وسيكون الالبوم منوعاً ما بين الاغاني القديمة والجديدة وستتعاون مع عدد من الاسماء المعروفة، وديانا التي تعيش فترة نجاح حرجة.. اثر تعرضها لانتقادات واسعة في بلدها الاردن بعد الاحداث التي حصلت في سوبر ستار.
- أما رويدا عطية.. فستقيم قريبا عدداً من الحفلات في كل من لبنان وسوريا كما انها تلقت عروضاً من شركات انتاج فنية كبيرة ولكنها اجلت كل شيء إلى فترة تقضيها بعد (سوبر ستار).
- اما ملحم زين السوبر ستار (الحقيقي) فقد قدم عدداً من الحفلات في بيروت وبدأ التحضيرات الفعلية لألبومه الذي سيكون لبنانيا كما انه سيغني عدداً من الاغاني الجميلة.
- وائل منصور.. انضم إلى محطة المستقبل ليكون احد المذيعين فيها، ومن المتوقع ان يقدم برنامجاً في الوقت القريب يتم التحضير له حالياً.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved