Monday 15th september,2003 11309العدد الأثنين 18 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

استغرب قرار «جلال» بطرده من المباراة.. إبراهيم اليوسف: استغرب قرار «جلال» بطرده من المباراة.. إبراهيم اليوسف:
هاجس التعادلات والتفريط أخر فوزنا على الأهلي ونعد جماهيرنا بإعادة الهلال ل«القمة»

* كتب - طارق العبودي:
اعتبر مدير كرة الهلال إبراهيم اليوسف قرار الحكم الدولي خليل جلال بطرده من مقاعد البدلاء منتصف الحصة الثانية من المباراة التي جمعت الهلال بالأهلي ب«الغريب».. وقال: مع احترامي الشديد للحكم ولقراراته ولوجهة نظره إلا أنني حقيقة أعتبر «طردي» قراراً غريباً لأنني لا أعرف سبباً دفعه لذلك ولكن يبدو أنه انصاع لطلب الحكم الرابع الذي أوصى بطردي.. وعموماً هذا لا يهمني لأن كل ما يهمني هو أننا خرجنا بالنقاط الثلاث وحققناه فوزنا الأول وهذا يكفي.
وتحدث اليوسف عن المباراة واصفاً إياها ب«القوية والممتعة» من الطرفين وقال: بحثنا عن الفوز الأول وحققنا بحمد الله وتوفيقه وهذا يؤكد أننا نسير في الطريق الصحيح فلو دقق المتابع في مسيرة الهلال هذا الموسم لوجد أن مستواه يتصاعد من مباراة لأخرى بدءاً من مباراة الاتفاق مروراً بالشباب فالنصر وانتهاء بالأهلي.
وشدد إبراهيم اليوسف على صعوبة المواجهة التي جمعت فريقه بالأهلي معللاً ذلك بقوله: إن اللاعبين كانوا يؤدون في المباراة وهاجس التعادلات والتفريط كان يحيط بهم.. وكان كل همهم هو تحقيق الفوز للخروج من عنق الزجاجة.
ووعد مدير الكرة الهلالي جماهير فريقه بمواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة وقال: لدينا العزم والإصرار «إدارة وجهازين إداري وفني ولاعبين» على أن نعوض ما فقدناه من نقاط بتحقيق الانتصارات المتتالية ليعود الهلال للقمة كما تعوده الجميع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved