Monday 15th september,2003 11309العدد الأثنين 18 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* لن يسمح الفريق الاتحادي اليوم لفريق الشعلة أن يكرر معه ما فعله الموسم الماضي عندما استطاع كسبه في جدة وبثلاثة أهداف مؤلمة، خصوصاً أن الشعلة هذا الموسم أضعف لهيباً.
* الاختراع في التشكيل وإقحام اسماء لا علاقة لها بالمراكز التي يلعبون بها اسلوب بدأ مدرب الهلال أدديموس يمارسه منذ ان انتهج طريقة اقفال التمرينات في وجوه الجماهير ورجال الإعلام.
* (بيليه) في الأهلي و(ريفلينو) في الرياض هذه حقيقة وليست خيالاً فالأول اخصائي علاج بالنادي الأهلي والثاني مدرب لياقة في نادي الرياض وهو ابن المدرب الاول اسبنوزا.
* تأليب لاعب الاتحاد محمد نور بعض المشجعين من حملة الاقلام ضد الحكم العالمي عبدالرحمن الزيد أثمر عن هجوم كاسح ضد هذا الحكم لمجرد التزامه بتطبيق انظمة منع قَصة (القزع) والتي يصر نور دائماً على الظهور بها في كل المباريات ضارباً بكل الانظمة والتعليمات عرض الحائط.
* التمزق الذي يسود العلاقات الادارية داخل نادي الرياض وتبادل الاتهامات وتصفية الحسابات فيما بينهم سيقود النادي حتماً إلى الهاوية خصوصاً وأن هذه الاساليب تمارس من على مستوى قمة الهرم الإداري في النادي.
* كثرة الثرثرة تكشف جهل وسطحية أصحابها هل يتدارك أولئك انفسهم ويلوذون بالصمت للحفاظ على بقية لم تنكشف في شخصياتهم.
* تبرع اداري الشباب سلطان خميس بأرضه الخاصة دعماً لجهود الادارة في تمويل مبلغ تجديد عقد اللاعب عبدالله الشيحان مبادرة تستحق التوقف عندها كثيرا لما فيها من وفاء وحب نادر للنادي وايثار كبير حيث إن سلطان من محدودي الدخل وليس من الاثرياء وربما تمثل له قطعة الارض الشيء الكثير ولكنه آثر التبرع بها للنادي فهل يكون هذا حافزا لكثير من أعضاء شرف النادي القادرين على الاقتراب من النادي والتبرع له.
* رغم نجاح مهاجم الهلال كانديا تراوري في المباريات التي خاضها مع الفريق حتى الآن وتميزه بشكل لافت إلا أن البعض يروج بسذاجة (اعلامياً) إلى عزم الادارة الهلالية على الغاء عقده.
* هل بلغ التردي بفريق النجمة صاحب الخبرة الطويلة في الدرجة الممتازة أن يخسر بثمانية أهداف نظيفة في أول موسم يهبط فيه للأولى في وقت كانت جماهيره العريضة تنتظر عودته لموقعه الطبيعي في الدرجة الممتازة؟!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved