Monday 15th september,2003 11309العدد الأثنين 18 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يأمل في رفع مستوى اللاعبين القطريين يأمل في رفع مستوى اللاعبين القطريين
هييرو قائد الريان الجديد: جئت للدوحة لأقدم كرة جميلة وتنافسية

* الدوحة (أ ف ب):
يأمل الدولي الاسباني ونجم ريال مدريد السابق لكرة القدم فرناندو هييرو الذي تسلم شارة القائد الجديد لفريق الريان القطري في ان يساهم برفع مستوى اللاعبين القطريين مع بعض النجوم العالميين الذين تعاقدت معهم الاندية القطرية.
وكان هييرو من اعمدة المنتخب الاسباني وريال مدريد وامضى في صفوف الاخير 14 عاما قبل ان يتخلى عنه في نهاية الموسم الماضي، وفاز معه بثلاثة القاب اوروبية فضلا عن العديد من الانجازات المحلية.
وقال هييرو «انا متأكد من انني قادر على رفع مستوى اللاعبين المحليين»، خصوصا بوجود العديد من الاسماء العالمية في الدوري القطري الجديد.
يذكر ان الدوري القطري سينطلق في التاسع من تشرين الاول/اكتوبر المقبل.
وتابع النجم الاسباني «اعي جدا مدى تعلق الجمهور القطري بكرة القدم وسأقدم المستوى الذي يجعلها اكثر جاذبية ويعود بالفائدة على زملائي في الفريق من خلال زيادة خبرتهم».
واضاف «جئت إلى الدوحة لاقدم كرة جميلة وتنافسية. لقد لعبت مباريات كبيرة مع ريال مدريد لفترة طويلة وآمل في ان اواصل تقديم افضل مستوياتي في قطر ايضا».
واوضح هييرو «اخذت فكرة كافية عن تاريخ كرة القدم في قطرقبل حضوري اليها وكانت لدي عدة خيارات في حينها لاختيار وجهتي المقبلة ولكنني قررت التوقيع للريان لأن اعضاء هذا النادي اظهروا تصميما كبيرا على تطويرمستوى الكرة فيه».
وسيلعب هييرو في الريان إلى جانب الالماني ماريو بازلر والجزائري علي بن عربية.
والاسماء العالمية كثيرة في الدوري القطري ابرزها الالماني ستيفان ايفنبرغ والارجنتيني غابرييل باتيستوتا والمصري محمد بركات والجزائري نور الدين دريوش في العربي، والاسباني خوسيب غوارديولا والمهاجم البرازيلي اوليفييرا في الاهلي، والفرنسي فرانك لوبوف في السد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved