Monday 15th september,2003 11309العدد الأثنين 18 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مهمة ثأرية لكل من الأهلي والإسماعيلي في بطولة مصر مهمة ثأرية لكل من الأهلي والإسماعيلي في بطولة مصر

* القاهرة - (أ ف ب):
يسعى الأهلي والاسماعيلي إلى الثأر من مضيفيهما انبي والاتحاد السكندري على التوالي اليوم الاثنين في افتتاح المرحلة الرابعة من الدوري المصري لكرة القدم.
في المباراة الاولى، ستكون مهمة الأهلي مزدوجة عندما يحل ضيفاً على انبي، حيث سيحاول رد الاعتبار لنفسه امام خصمه الذي حرمه من التتويج في المرحلة الاخيرة من بطولة الموسم الماضي عندما تغلب عليه في الملعب ذاته 1- صفر وخدم الزمالك الذي نال اللقب.
والثانية تحقيق فوز يرفع معنويات لاعبيه وجماهيره قبل مواجهته القوية لرينجرز النيجيري في اياب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي الاحد المقبل.
ولم تكن بداية الأهلي موفقة هذا الموسم خصوصا بعد فوزه على الزمالك في الكأس السوبر بركلات الترجيح حيث خسر امام الاسماعيلي 1-2 في المرحلة الأولى من الدوري.
ومُني بهزيمة مذلة امام رينجرز صفر- 4 في ذهاب ربع نهائي المسابقة القارية، لكنه استعاد توازنه يوم الجمعة بفوز ثمين على القناة 3-1 وهو يطمح إلى مواصلة صحوته.
وفي المباراة الثانية، يسعى الاسماعيلي الى متابعة انطلاقته القوية هذا الموسم والثأر لخسارته امام الاتحاد السكندري 1-5 في اخر مباراة جمعت بينهما في الدوري الموسم الماضي.
وحقق الاسماعيلي نتائج جيدة هذا الموسم بتسجيله انتصارين في الدوري المحلي ونتائج جيدة في مسابقة دوري ابطال افريقيا بتعادلين مع مضيفيه اسيك ابيدجان العاجي 1-1وسيمبا التنزاني صفر-صفر وفوز كاسح على ضيفه انيمبا النيجيري 6-1، وهو يستعد لمواجهة سيمبا الجمعة المقبل في الاسماعيلية في الجولة الرابعة.
ويلعب غداً أيضا المصري مع بلدية المحلة في مباراة تبدو فيها كفة الاول راجحة على اعتبار انه حقق فوزين متتاليين قبل ان يخسر امام الاسماعيلي بصعوبة 1-2 في المرحلة الثالثة، فيما يمر البلدية بظروف صعبة في الفترة الحالية اخرها خسارته على أرضه أمام انبي صفر-1 اول من أمس الجمعة.
ويعقد بلدية المحلة آمالا كبيرة على مباراته مع المصري لرفع معنويات لاعبيه قبل سفرهم إلى نيجريا لمواجهة جوليوس بيرغر في اياب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الكؤوس الافريقية، حيث يواجه خطر الخروج بعد سقوطه في فخ التعادل الايجابي 1-1 ذهابا على ارضه قبل 10 ايام.
وتبدو حظوظ الزمالك حامل اللقب والمتصدر كبيرة لتحقيق فوزه الرابع على التوالي عندما يستضيف غدا الثلاثاء الترسانة الجريح الذي لم يحقق أي فوز حتى الآن ومُني بخسارتين مقابل تعادل واحد.
ويأمل حرس الحدود في استغلال عاملي الارض والجمهور للفوز على ضيفه اسوان والارتقاء إلى المراكز المتقدمة، وهو الطموح ذاته لغزل المحلة الذي يستضيف الكروم.
ويلتقي الجريحان القناة والمنصورة في مباراة يبحث كل منهما عن فوزه الأول هذا الموسم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved