Monday 15th september,2003 11309العدد الأثنين 18 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد قبول الاحتجاج بقرار من اللجنة الفنية بعد قبول الاحتجاج بقرار من اللجنة الفنية
التعاون يهزم الرائد بثلاثة أهداف نظيفة
لفت نظر الإداري بعدم التكراروالقرار يضع التعاون في الصدارة.. والرائد في القاع!

  * بريدة - ناصر الفهيد:
«ما بني على باطل فهو باطل»!!
هكذا قالت اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم يوم أمس وهي تعلن قرارها في الاحتجاج المُقدم من نادي التعاون ضد الرائد على مجريات اللقاء الكروي الذي جرى بينهما على كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 سنة والذي خالف فيه الرائد الشروط واللائحة بإشراك ستة لاعبين كبار بحثاً عن الفوز على شباب التعاون وهو ما حدث لفارق الخبرة والسن بثلاثة أهداف مقابل هدف..
وهو الأمر الذي لم يسكت عنه التعاونيون وقدموا احتجاجاً فيه وتم قبول الاحتجاج ظهر أمس الأحد في اجتماع اللجنة الفنية لاتحاد كرة القدم التي قررت قبول الاحتجاج شكلاً وموضوعاً واعتبار التعاون فائزاً في المباراة على الرائد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء وتوجيه لفت نظر لإداري نادي الرائد المتسبب بذلك.
وكانت «الجزيرة» قد انفردت بنتيجة هذا الاحتجاج منذ اليوم الأول لتقديمه لوضوح اللائحة ووضوح التجاوز الرائدي وأكدناه يوم أمس الأول باعتبار التعاون فائزاً بالثلاثة.
هذا القرار المنصف للتعاونيين لخبط أوراق المجموعة الأولى، حيث رفع التعاون رصيده ثلاث نقاط وأصبح متصدراً للمجموعة بينما تم سحب ثلاث نقاط من الرائد وتراجع بذلك إلى المركز الأخير في قاع الترتيب للمجموعة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved