Monday 15th september,2003 11309العدد الأثنين 18 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مدير عام التربية والتعليم في نجران: مدير عام التربية والتعليم في نجران:
جائزة الأمير مشعل للتفوق العلمي ستكون مفتوحة أمام جميع الطلاب بالمنطقة

* نجران - صالح آل ذيبة:
اكد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة نجران حسن بن أحمد القربي ل«الجزيرة» ان مجال جائزة الامير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران للتفوق العلمي سيكون مفتوحا أمام جميع الطلاب المتفوقين في جميع المراحل الدراسية بعد أن تم عمل تصور كامل وشامل عن هذه الجائزة وأهدافها وتعميمها مشيرا الى أن هذه الجائزة التي تحمل اسم سمو امير المنطقة سوف تشمل ايضا المثاليين والمتفوقين والموهوبين انطلاقا من القاعدة التربوية ومن اجل الجائزة بدءا من المدرسة وحتى موعد إقامة موعد احتفال الجائزة.
واضاف القربى في مؤتمر صحفي عقده يوم أمس مع منسوبي وسائل الاعلام المختلفة من صحافة وتليفزيون.. ان ادارة تعليم نجران قد تشرفت بتنظيم جائزة سمو امير المنطقة فبادرت على الفور بتشكيل لجان عاملة لاقامة الاحتفال، كذلك تم التعميم على جميع مدارس المنطقة من اجل توضيح اهداف هذه الجائزة على طلاب المدارس من خلال الطابور الصباحي وكذلك من خلال تفعيلها عبر وسائل الاعلام المختلفة.
واشار مدير عام التربية والتعليم بنجران ان العمل جار على قدم وساق حتى تظهر بالمظهر المشرف الذي يليق بهذه الجائزة وصاحبها سمو امير المنطقة مشيرا الى ان الاحتفال بها سيكون قريبا وبالتحديد قبل نهاية شهر شوال القادم بحضور العديد من الشخصيات المعروفة على مستوى المملكة.
وابان القربي ان المتفوقين في هذه الجائزة سوف يخضعون لشروط مسبقة حددتها اللجان الخاصة بالجائزة وأن برنامج الموهوبين سوف يتابع جميع المتميزين خاصة وان الطالب الموهوب يعتبر متفوقا.
وأوضح القربي ان الاحتفال بجائزة سمو أمير المنطقة سوف يكون في الملاعب المجمعة التابعة لادارة التعليم وسوف يشمل العديد من العروض الرياضية والعروض الاخرى المختلفة بمشاركة العديد من الطلاب وذلك بعد موافقة صاحب الجائزة الذي يحرص ان يكون هذا الاحتفال جيدا امام ابناء هذه المنطقة وشاملا للجميع أبناءه الطلاب موضحا ايضا ان قيمة الجائزة سوف تتجاوز ال 300 الف ريال سوف توزع على الطلاب المتفوقين والمتميزين والموهوبين من مختلف المراحل الدراسية ومن جميع مدارس المنطقة.
وطالب مدير عام التربية والتعليم بمنطقة نجران جميع مندوبي وسائل الاعلام بالمنطقة بالاهتمام بهذه الجائزة وتغطيتها اعلاميا حتى تتواكب مع اهميتها من حيث الجائزة وقيمتها واسمها الذي يحمل اسما غاليا على الجميع وهو صاحب السمو الملكي الامير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز - امير منطقة نجران.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved