Monday 15th september,2003 11309العدد الأثنين 18 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تنظمه مدينة سلطان للخدمات الإنسانية تنظمه مدينة سلطان للخدمات الإنسانية
انطلاق أول أسبوع لتعزيز مستوى الوعي المرضي بأهمية التأهيل في المملكة

* الرياض - سلطانة العمري:
تجري الاستعدادات على قدم و ساق تأهباً لانطلاق اول اسبوع للتأهيل في مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الانسانية، والتي تعد اكبر مراكز التأهيل في المنطقة، صرح بذلك احد المسئولين في مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الانسانية.
واضاف المسئول بالمدينة قائلا، اننا ننظم اسبوع التأهيل هذا بمدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الانسانية بهدف تعزيز مستوى الوعي بأهمية التأهيل في المملكة، والذي نستهدف من خلاله المرضى واسرهم والمجتمع على وجه العموم. ويضم البرنامج الذي سيمتد لخمسة ايام سلسلة من النشاطات المخصصة للمرضى واسرهم والعاملين بمدينة الخدمات الانسانية. وستبدأ فعاليات الاسبوع بيوم الاطفال الذي سيقام بمركز المملكة.
ثم ستنطلق بعد ذلك فعاليات منافسات المقعدين والتي تضم سباق الحواجز الذي ستشارك فيه كذلك الجهات المتعاونة مع مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الانسانية، ذلك اضافة الى مشاركتها في يوم آخر للاطفال نزلاء مركز التأهيل الطبي، حيث سيكون ذلك ثالث ايام البرنامج في الصالة الرياضية بالمدينة.
اما اليوم الرابع فسيشهد فعاليات لم شمل المرضى وسيكون يوماً مفتوحاً لمرضى التأهيل السابقين واسرهم. وسيشارك في هذا اليوم الاتحاد السعودي للرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة الى جانب آخرين من كبار الضيوف ورجال الاعمال، والذين سيشاركون في الاحتفال باليوم الوطني للمملكة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved