Monday 15th september,2003 11309العدد الأثنين 18 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تنظمه هيئة تطوير الرياض السبت القادم تنظمه هيئة تطوير الرياض السبت القادم
اكتمال الاستعدادات لافتتاح سوق التخفيضات المفتوح ال «11»

* الرياض - الجزيرة:
اكمل مكتب توجيه التطوير بمنطقة قصر الحكم التابع للهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض استعداداته لافتتاح سوق التخفيضات المفتوح الحادي عشر لهذا العام 1424هـ الذي سيقام بساحات منطقة قصر الحكم «الديرة» خلال الفترة من 23 الى 29 رجب الحالي حيث تم تركيب وتجهيز 200 موقع للمؤسسات التجارية والجهات والجمعيات الخيرية المشاركة في فعاليات السوق.
ويشارك في فعاليات هذا السوق - الى جانب الشركات والمؤسسات والمصانع التجارية الكبيرة التي ستقوم بعرض منتجاتها المتمثلة في الملابس والاقمشة والاحذية والاجهزة الكهربائية والالكترونية والتحف والعطورات والمفارش والاكسوارات والصناعات البلاستيكية والاواني المنزلية وغيرها - عدد من الجهات الحكومية والجمعيات الخيرية بعدة انشطة تثقيفية وتوعية وارشادية، حيث يشارك كل من الدفاع المدني والهلال الاحمر بفرق طوارئ.
كما تم توفير فرقة حراسات امنية للسوق، كذلك تم تخصيص موقع لاستقبال الاطفال التائهين، وموقع آخر للاستعلامات مهمته ارشاد المتسوقين وتعريفهم بأنشطة وفعاليات السوق المختلفة. كما تم تركيب 12 مكبر صوت في الساحة لتوجيه الارشادات للمتسوقين، واصحاب المحلات، بالاضافة الى تركيب عدة لوحات تعريفية بالسوق على شارع الامام تركي بن عبدالله. كما سيتم فتح مصلى النساء بجامع الامام تركي بن عبدالله طوال فترة افتتاح السوق، كما توجد مواقف قريبة من السوق كمواقف مركز سويقة التجاري الذي يقع شمال مبنى المصمك، اضافة الى المواقف الجانبية الواقعة على شارع الامام تركي بن عبدالله، ويمكن الوصول الى موقع السوق عن طريق شارع الملك فهد والدخول له عبر شارع الامام تركي بن عبدالله او عن طريق شارع الملك فيصل «الوزير» وذلك من خلال شارع الامام تركي بن عبدالله.
تجدر الاشارة الى أن تنظيم هذا السوق يأتي في اطار سعي الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض للتعريف بمنطقة قصر الحكم واهميتها التاريخية، وذلك ضمن برنامج تطوير منطقة قصر الحكم الذي تقوم عليه الهيئة بهدف انعاش وسط المدينة وتأهيله لاداء دوره الاساسي كمركز اداري وتجاري رئيسي للمدينة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved