Monday 15th september,2003 11309العدد الأثنين 18 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير سلطان يفتتح مبنى الخطوط الجوية العربية السعودية الرئيسي غداً في بريدة الأمير سلطان يفتتح مبنى الخطوط الجوية العربية السعودية الرئيسي غداً في بريدة

  * بريدة - واس:
يفتتح صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام رئيس مجلس ادارة الخطوط السعودية غداً الثلاثاء بمشيئة الله تعالى مبنى الخطوط الجوية العربية السعودية الرئيسي بمنطقة القصيم بمدينة بريدة .وعبر معالي مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية الدكتور خالد بن عبدالله بن بكر عن سعادته بافتتاح المبنى مثمنا هذه اللفتة من سموه حفظه الله في نموذج رائع للتواصل بين ابناء المملكة قيادة وشعبا .
واوضح ان المبنى الرئيسي يضم مختلف ادارات الخطوط السعودية بالمنطقة واقسام الحجز والمبيعات مبينا ان السعودية نقلت العام المنصرم قرابة 400 الف مسافر عبر 4800 رحلة مجدولة واضافية بمنطقة القصيم .
ولفت مدير فرع الخطوط السعودية بمنطقة القصيم صالح بن سليمان الجفن الى ان اول رحلة هبطت على ارض القصيم كانت في عام 1373هـ في مدينة بريدة .
وابان ان مكاتب السعودية تنتشر في مدينة بريدة وكل من محافظات عنيزة والرس والبكيرية ورياض الخبراء والبدائع والمذنب حيث تقدم كافة الخدمات لعملاء السعودية اضافة الى 26 وكالة سفر وسياحة تسهم في خدمة المواطن والمقيم لرحلات السعودية المجدولة والاضافية.
ورفع في نهاية تصريحه الشكر لصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز لرعايته حفل الافتتاح وكذلك للدعم الذي تحظى به السعودية من سموه الكريم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved