Monday 15th september,2003 11309العدد الأثنين 18 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نظمته السفارة تحت عنوان «أذواق البرازيل» نظمته السفارة تحت عنوان «أذواق البرازيل»
حفل تعريفي بالاستثمارات أمام رجال الأعمال السعوديين بالبرازيل

* الرياض- فارس القحطاني - عبدالله الغامدي:
نظمت السفارة البرازيلية يوم أمس الأول حفلاً تعريفياً للمنتجات البرازيلية وفرص الاستثمار المقامة أمام رجال الأعمال السعوديين في فندق ماريوت الرياض وذلك تحت عنوان« أذواق البرازيل» وقد حضر الحفل المستشار والقائم بالأعمال البرازيلي ميشيل كوستافو تبيفاكري وقد ألقى كلمة رحب فيها بالحضور وأوضح بأن الهدف من هذا الحفل هو التوضيح بأن البرازيل لديها العديد من المنتجات والفرص التجارية وكذلك تطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين من خلال التعريف بالفرص الاستثمارية ثم ألقى رئيس البعثة البرازيلية انجلوبيوفيسان كلمة أكد فيها بأنه «كان هناك توجه للاستثمار في الشرق الأقصى ومع مرور الوقت توجهنا حالياً إلى الاستثمار في الشرق الأوسط». وبأنه سوف يكون هناك معرض آخر في مدينة دبي.
وفي الختام صرح رئيس البعثة البرازيلية ل«الجزيرة» بأن هذه المشاركة تعد الأولى للحكومة البرازيلية و«نهدف إلى تقديم عدد من الشركات والفرص الاستثمارية التي تكون متاحة لرجل الأعمال السعودي».
ثم أوضح د. عبدالعزيز المقوشي مساعد الأمين العام للعلاقات والإعلام بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض مؤكداً أن هناك حاجة إلى إيجاد مجلس أعمال سعودي برازيلي وبأن هذا الحفل لعله يكون بداية تسويق الاستثمار بين البلدين ونرجو أن تكون هناك جهود من قبل مركز تنمية الصادرات السعودي إلى البرازيل ونحن في الغرفة التجارية على أتم الاستعداد لإيصال رجال الأعمال السعوديين بنظرائهم البرازيليين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved