Monday 15th september,2003 11309العدد الأثنين 18 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

حزب المحافظين يؤكد متانة موقفه في الانتخابات البريطانبة المقبلة حزب المحافظين يؤكد متانة موقفه في الانتخابات البريطانبة المقبلة

* لندن - أ.ش.أ:
أكد أيان دانكن سميث زعيم حزب المحافظين البريطاني المعارض ان المحافظين في أفضل صورة منذ نحو عقد من الزمان ولديهم جملة من السياسات القوية التي تضعهم في موقع جيد لخوض الانتخابات العامة المقبلة ضد حزب العمال الحاكم.
وقال سميث في تصريحات للصحفيين في ختام اجتماع لوزراء حكومة الظل لحزب المحافظين الذي استمر يومين ان حزب المحافظين بات جاهزا للوقوف أمام الشعب البريطاني والقول كفى بالنسبة للحكومة الحالية لحزب العمال والتي فشلت على العديد من الاصعدة.
وشدد زعيم المعارضة البريطانية على ان استطلاعات الرأى العام في بريطانيا كشفت ان الشعب البريطاني نفد صبره إزاء تعامل حكومة حزب العمال بزعامة توني بلير مع قضايا مثل تزايد معدلات الجريمة وتدهور أوضاع النظام الصحي والتعليم واللجوء لبريطانيا حيث فشلت الحكومة في التعامل مع هذه القضايا والشعب نفد صبره بالفعل.
وأوضح سميث ان حزب المحافظين وضع في توقيت مناسب للغاية سياسات قوية في كافة تلك المجالات التي فشلت فيها حكومة حزب العمال حيث يعتزم المحافظون وضع المزيد من رجال الشرطة في الشوارع لتقليل معدلات انتشار الجريمة وتضييق منافذ اللجوء لبريطانيا من خلال التأكد من الحصول على نظام للحصص لايسمح للذين لايتعين ان يحصلوا على هذا الحق ان يتحايلوا عليه.
تجدر الاشارة الى ان اجتماع مجلس وزراء حكومة الظل الذي عقد في «هارتويل هاوس» في اقليم باكنجهامشاير استهدف مناقشة اللمسات النهائية للقاعدة الاساسة من السياسات التي سيكشف عنها الحزب خلال مؤتمره السنوي المقرر عقده في مدينة بلاكبول البريطانية خلال شهر أكتوبر المقبل.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved