Monday 15th september,2003 11309العدد الأثنين 18 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أحوالهم أحوالهم

العنزي في القفص الذهبي
تم عقد قران الشاب مبارك سليمان العنزي في الأسبوع الماضي على كريمة الشيخ ملاَّح علي العنزي بحفر الباطن وقد حضره عدد من الأهل والأقارب ولفيف من الأصدقاء، وقد وعد أبو سليمان أصدقاءه الذين لم يحضروا عقد القران بوليمة دسمة بهذه المناسبة السعيدة.
وبالرفاء والبنين يا أبا سليمان
***
آل وذيح عريساً
احتفل الشاب حسن بن سعيد ال وذيح بمناسبة زواجه على احدى كريمات اقاربه بمحافظة الافلاج التي تزامنت مع تعيينه على وظيفة إدارية ببلدية محافظة الافلاج وقد تلقى التهاني والتبريكات من الاهل والاصدقاء بهاتين المناسبتين، الف مبروك للوذيح مع تمنياتنا له بحياة زوجية وعملية سعيدة ومثمرة.
***
الفوزان يحتفل بمازن
انهالت التهاني والتبريكات على المعلم محمد بن فوزان الفوزان بمناسبة قدوم مولوده البكر الذي اتفق وحرمه على تسميته «مازن». أبو مازن وعد الزملاء بإقامة وليمة دسمة تتواكب مع حجم المناسبة خلال الأيام القادمة. ألف مبروك.. جعله الله من مواليد السعادة وأقر به أعين والديه...
***
البدري إلى مصر
غادرنا إلى جمهورية مصر العربية علاء محمد البدري المحاسب بشركة البكيرية للتنمية المحدودة لقضاء إجازته السنوية برفقة العائلة، سفراً سعيداً.
***
الغيداني على المستوى الخامس
تلقى مدير مركز صحي حي مشعل ببريدة علي بن مطيران الغيداني التهاني والتبريكات من الزملاء والأصدقاء بمناسبة صدور قرار معالي وزير الصحة بتصنيفه على الكادر الصحي، حيث تم تصنيف الغيداني على المستوى الخامس. ألف مبروك.
***
عناد في منزل الحسن
احتفل الشاب فهد عبدالله الحسن أحد منسوبي إدارة التربية والتعليم بمنطقة القصيم بقدوم مولود جديد اتفق وحرمه على تسميته عناد لينضم إلى شقيقه عبدالله. ألف مبروك.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved