Sunday 14th september,2003 11308العدد الأحد 17 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الهلال أنهى استعدادته للأهلي «سراً».. الهلال أنهى استعدادته للأهلي «سراً»..
آدديموس يواصل «اخفاءه لأوراق فريقه» ويطالب اللاعبين بالفوز!
عودة العلي للقائمة .. والرئيس يبقى في باريس

* كتب - طارق العبودي:
واصل الهولندي آدديموس مدرب فريق الهلال الكروي «تكتمه» الشديد على هوية التشكيل وطريقة اللعب التي سيواجه بها الأهلي هذا اليوم في المباراة الدورية الرابعة للفريقين التي ستجمعهما في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.. ورفض إبلاغ أي من اللاعبين ال 20 الذين اختارهم لدخول المعسكر بإمكانية المشاركة منذ بداية المباراة من عدمه مؤجلاً ذلك إلى الاجتماع الفني الذي سيعقده باللاعبين مغرب اليوم قبيل التوجه للمعلب.
وقد ضمت هذه القائمة نفس الأسماء الذين دخلوا معسكر المباراة الأخيرة أمام النصر باستثناء إبعاده «اضطرارياً» للاعبي خط الوسط أحمد الحربي وعبدالله المطرف لاصابة الأول والظروف العملية للثاني واستعانته بالثنائي حسين العلي «مهاجم» وذياب مجرشي «مدافع» بديلين عنهما.
وكان آدديموس قد أنهى أمس إعداد وتجهيز لاعبيه من خلال المران «السري» الذي جرت احداثه على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بحضور جميع اللاعبين باستثناء نواف التمياط الذي عاد لوحدة العلاج الطبيعي وفقاً للبرنامج التأهيلي المعد سابقاً.
في هذا المران ركز المدرب على النواحي الفنية كثيراً وخصص لها جزءاً كبيراً جداً من وقت الحصة من خلال المناورة المصغرة في نصف مساحة الملعب التي أداها اللاعبون بتشكيلين عشوائيين كما ركز على الكرات الثابتة.
وطالب المدرب اللاعبين بالنقاط الثلاث كاملة مؤكداً في محاضرة قصيرة القاها عليهم أهمية المباراة بحثا عن استعادة التوازن أولاً ثم اللحاق بركب فرق المقدمة ثانياً.
وينتظر أن يزج المدرب بنفس تشكيل المباراة الأخيرة أمام النصر باستثناء دخول الجمعان أو حسين العلي بدلاً عن المصاب أحمد الحربي ليصبح التشكيل الأزرق مكوناً من: الدعيع وأمامه رباعي الدفاع: الدوخي والشريدة وخليل والمطيري وأمامهم رباعي الوسط: العنزي والغامدي وعزيز والشلهوب وأمامهم ثنائي المقدمة: تراوري والجمعان «عزيز».
من جهة ثانية تأجلت عودة سمو رئيس النادي الأمير عبدالله بن مساعد إلى الرياض إلى منتصف هذا الاسبوع بعد أن ينهي اتصالاته من أعضاء الشرف الهلاليين الموجودين حالياً في باريس بعدد من محاولة لايجاد حل للأزمة المالية الخانقة التي تجتاح النادي.
ويصل اليوم قائد الفريق سامي الجابر ليبدأ غداً مرحلته العلاجية الأخيرة استعداداً للعودة للملاعب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved